مجتمع

«تعرضت لظروف قاسية».. أول ظهور لـ حمدي الوزير بعد أزمتة الصحية

رَوَى الفنان القدير حمدي الوزير، لمحات عن حالته الصحية، عقب خضوعه إلى عملية جراحية مؤخرًا في القلب، ومروره بأوقات عصيبة بسبب أزمته الأخيرة التى جعلت جمهوره قلق للغاية.

حمدي الوزير قال في تصريحات له بأول حديث عقب أزمته الصحية في برنامج «فاكرني يا حظ» تقديم إنجي أنور على «نغم إف إم» إنه بصحة جيدة الآن.

وتابع حمدي الوزير في تصريحاته: الأزمة الصحية الأخيرة كانت صعبة، لذا أحمد الله على نجاتي منها وأنني ما زلت على قيد الحياة، مؤكدًا أن جميع من ساعدوه من ممرضات في المستشفى كانوا يقولون له: حضرتك شخص مختلف عن الأفلام تمامًا، انت شخصية طيبة ومسالمة للغاية.

واستكمل حمدي الوزير في طمأنة متابعيه وجمهوره على صحته، أنه تحسن والفترة الصعبة التي مر بها بسبب الأزمة الصحية مرت بحمد الله، مؤكدًا أنه بالتأمل في مشواره الفني يجد نفسه محظوظًا جدًا، كونه كان قد تعرض لظروف قاسية للغاية.

وروى حمدي الوزير بعض من الظروف القاسية التي مر بها مؤكدًا أنه بينما كان طفل رآى بيته يحترق في عام 1956، وبينما كان صبيًا كانت نكسة 1967، فيما بعد ذهب للتجنيد ولكنها لم تكن بطولة منه ولكن حب وشعور كان يشعر به جميع المصريين في هذه الفترة.

وعن رآية في التعاون مع النجم محمد رمضان في مسلسل «موسى»، مؤكدًا أنه وُجه له هذا السؤال أكثر من مرة، عن الجيل الجديد وطريقة التعاون معهم، مشيرًا إلى أنه لديه صدمة حضارية، أما بالنسبة لـ محمد رمضان لم أنظر من يُمثل، لكنني قرأت السيناريو، ولا أفكر في من البطل أو البطلة، ولكن أقرأ الموضوع واسأل نفسي هل الموضوع مفيد، وهل السيناريو مفيد وشخصيتي مفيدة للدراما.

اقرأ ايضاً
بيع أغلى صقر في السعودية بقيمة تجاوزت 100 ألف دولار


وأضاف قرأت الآن سيناريو مهم للمؤلف ناصر عبد الرحمن، مادحًا إياه، وقتها هاتفني المخرج محمد سلامة وجلسنا سويًا، فهو صغير في سن لكنه اختراع حقيقي، فهو شاب صغير لكنه مذاكر كويس جدًا اختياراته للممثلين، واكتشف أنني أمام عالم حقيقي، وقتها قولت أنني أراهن على محمد سلامة.

وتابع: ولكننى كنت مُستفز عند مشاركتي في المسلسل مع محمد رمضان، سواء من الممثل أو السوشيال ميديا، اكتشفت أن محمد رمضان جميل ومجتهد جدًا ومهذب جدًا، وهناك بعض الأشياء التي أراها الآن ملتزم جدًا ويعلم جيدًا حدود إمكانياته، وأوجه له كلمة: حرام عليك نفسك يا محمد أنت ممثل جيد، حافظ على نفسك كفنان، لأننا عايشنا كثيرًا عباقرة، فعليك أن تُوظف اضطرابك جيدًا مثل الراحل أحمد زكي.

وكانت النّجمة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية طَمأَنت الجميع على صِحّة الفَنّان حمدي الوزير، كاشفة عن آخر تطورات حالته الصحية وإجرائه عملية مؤخراً، قائلة: «الحمد لله العملية كان كبيرة جداً والدكتور عماد حسين أجرى العملية له في مستشفى عين شمس التخصصي، وعندما مَرِضَ الوزير تواصلت مع مدير المستشفى، الذي طلبني بضرورة إرساله إليه ليقوم بالإجراءات اللازمة للعملية وعرضه على استشاري أوعية دموية؛ إذ إنّه يُعَاني من مشاكل في الشريان الأورطي وتمدده، حيث أجريت له العملية على أكمل وجه، وهو الآن في الرعاية الصحية، وخرج من العمليات مساء أمس، وأتابع الحالة الصحية له على الدوام».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى