تكنولوجيا

Snapchat تعلن عن إطلاق نسخة جديدة للويب متاحة للجميع

أعلنت شركة سناب شات، عن تطبيق “ويب” جديد في يوليو الماضي، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم النظام الأساسي عبر موقع ويب مستقل، بخلاف التطبيق الذي يستخدمه حاملو الهواتف الذكية.

وقالت الشركة، بحسب ما أعلنه موقع theverge المتخصص في الأخبار التقنية، إن إصدار الويب، الذي كان متاحًا في السابق فقط للمستخدمين المميزين الحاصلين على الاشتراكات، أصبح الآن مفتوحًا لجميع المستخدمين.

وتم الإعلان عن التوفر الموسع اليوم في مجموعة من الميزات الجديدة لفصل الخريف، حيث يمكن لمستخدمي Snapchat للويب، الدردشة وإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء، مع مزامنة المحادثات بين الأجهزة.

ويمنح إصدار الويب المستخدمين مساحة أكبر للدردشة ومكالمات الفيديو مع الأصدقاء في نفس النافذة، وقالت الشركة في يوليو إن مائة مليون مستخدم يتصلون بالآخرين الذين يستخدمون Snapchat كل شهر، وسوف يقومون عادة بالدردشة مع المستخدمين الآخرين مباشرة قبل إغلاق التطبيق.

وتم طرح Snapchat للويب في البداية كعرض رئيسي لمشتركي Snapchat Plus، الذين يدفعون بضعة دولارات شهريًا للوصول المبكر والحصري إلى الميزات.

ويعتبر المستوى المدفوع هو طريقة جديدة يتطلع إليها Snap لكسب المال، وتشير الدلائل المبكرة إلى نجاحه بالفعل، حيث هناك أكثر من مليون مستخدم اشتركوا في الأسابيع الستة الأولى.

اقرأ ايضاً
خرائط جوجل تحصل على ميزات مهمة تساعد المستخدمين بشكل كبير أثناء التنقل

وكانت شركة Snap، قد أعلنت عن إطلاق أحدث ميزة لها، وهي الكاميرا المزدوجة على منصة سناب شات، بدءًا من اليوم، حيث سيمكن وضع الكاميرا المزدوجة الجديد مستخدمي المنصة الشهيرة من إنشاء محتوى باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

وبحسب ما ذكره موقع techradar المتخصص في أخبار التقنية، فإن الميزة متاحة عالميًا على نظام التشغيل iOS والإصدارات الأحدث على نظام Android، وستعمل الكاميرا المزدوجة على توسيع الخيارات التي يتعين على مستخدمي Snapchat التعبير عنها.

وتأسست Snapchat على فكرة أن الكاميرا تدعم الصداقة الحقيقية من خلال التواصل المرئي والتعبير عن الذات ورواية القصص. واليوم، تعد كاميرتها واحدة من أكثر الكاميرات استخدامًا في العالم، ولدعم مجتمعها، لدى Snap برنامج مكافآت لمنشئي Spotlight يوفر فيه ملايين الدولارات لمستخدمي المنصة المؤهلين الذين ينشئون أفضل Snaps في Spotlight.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى