مجتمع

مناقشة كافة التفاصيل لمؤتمر الأورام والرعاية التلطيفية غداً برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة

تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، يقام غدا الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بمؤتمر الأورام والرعاية التلطيفية الذي تستضيفه مملكة البحرين يومي 5 و6 نوفمبر القادم 2022.
وسيقام المؤتمر الصحفي في قاعة أوال بفندق الخليج عند الساعة العاشرة والنصف صباحا، غدا الثلاثاء بتاريخ ٢٠ سبتمبر الحالي حيث سيتحدث في المؤتمر كلا من الدكتورة جميلة السلمان الرئيس العام للخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية و الدكتورة عائشة زمان رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر.
وسيشهد المؤتمر الصحفي غدا الثلاثاء الكشف عن كافة تفاصيل المؤتمر والخبراء والمتحدثين الذين سيشاركون في المؤتمر، إضافة إلى الكشف عن المحاور العلمية والعملية التي سيشهدها المؤتمر الهام الذي سيسلط الضوء على الأورام والرعاية التلطيفية.
وأكد د. أمين عبدالله أن اللجنة المنظمة للمؤتمر وجهت الدعوة لكافة وسائل الاعلام المحلية وقناة البحرين ووكالة أنباء البحرين لتغطية وقائق المؤتمر الصحفي.
وأوضح أن المؤتمر الصحفي سيكشف عن كافة البنود المتعلقة بمؤتمر الأورام والرعاية التلطيفية، حيث عملت اللجنة المنظمة على الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر وسيتم الكشف عنها لوسائل الاعلام، مبينا إلى أن المؤتمر يعتبر من المؤتمرات الطبية المهمة التي تقام على أرض المملكة.

مصدر

اقرأ ايضاً
خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير قطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى