مجتمع

وفاة زوجة الفنان خالد زكى بعد صراع مع المرض

توفيت فجر اليوم، الأحد، زوجة الفنان خالد زكى عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المنتظر تشييع جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، على أن تدفن بمقابر العائلة، ولم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء.

164117
خالد زكي – الصورة من حساب ابنته دينا على الفيس بوك

زوجة خالد زكى، اليوم ظلت طوال أكثر من نصف قرن زواج بعيدة تماما عن الأضواء ولا أحد يعرف اسمها، وظهرت مرة واحدة بحفل زفاف ابنتهما، وأكد خالد زكي أن الوفاة حدثت بالمستشفى، دون الكشف عن طبيعة مرضها.

يذكر أن شائعات الوفاة لاحقت خالد زكي نفسه طوال الشهر الماضي، وخرجت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسئولية ملف الرعاية الصحية، لتنفي صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير خالد زكى وإيداعه مستشفى خاص بحالة متأخرة، وقالت أنها تواصلت معه بشكل مباشر وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه مجرد شائعات.

نهال نشرت صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو فى حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لأى وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات.

اقرأ ايضاً
ملك الأردن: السعودية بقيادة خادم الحرمين سنداً للأمتين العربية والإسلامية

كانت شائعات قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض الفنان خالد زكى لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى