منوعات

وودي آلن يعلن اعتزاله صناعة الأفلام

أثناء وجوده في أوروبا للعمل على فيلمه الخمسين، أخبر الكاتب والمخرج الأسطوري “وودي آلن” صحيفة La Vanguardia الإسبانية أنه لا يرغب في عمل المزيد من الأفلام، ويعتزم التقاعد من صناعة الأفلام وتخصيص المزيد من الوقت للكتابة خلال السنوات القادمة.
وقد جاء هذا الإعلان يوم السبت 17 سبتمبر للترويج لكتابه الجديد من المسلسل الكوميدي Zero Gravity.
ما تم تعيينه الآن ليكون فيلمه الأخير، سيتم عرضه في باريس وتصويره بالكامل بالفرنسية في غضون أسبوعين. وقد أخبر “آلين” المنفذ الإسباني أن الفيلم سيكون مشابهاً لفيلم Match Point. هو فيلم مثير، درامي وأيضاً شرير جداً. ونظراً لأن هذا هو فيلمه الأخير، من المتوقع أن يكون العرض الأول عالمياً له في مهرجان كان السينمائي.

مسيرة وودي آلن المهنية

164166
وودي آلن- الصورة من موقع World Reel

أخرج “آلين” البالغ من العمر 87 عاماً والمولود في بروكلين، نيويورك، وأنتج وكتب ما يقرب من 50 فيلماً في مسيرة طويلة بدأت عندما كان عمره 15 عاماً فقط. من بين نجاحاته العظيمة Manhatten، Play it again Sam.
وقد كتب “آلن” مؤخراً مجموعته الخامسة من الأعمال الفكاهية، Zero Gravity، والتي سيتم نشرها في 27 سبتمبر من قبل Alianza في إسبانيا. في الولايات المتحدة، تم نشره بواسطة Arcade وتوزيعه بواسطة Simon & Schuster.
حصل “ألين” على 16 ترشيحاً قياسياً لأوسكار لأفضل سيناريو، وأخرج لـ17 ممثلاً في العروض المرشحة لجائزة الأوسكار.
من بين أبرز أعماله؛ Annie Hall، Crimes and Misdemeanors، Hannah and Her Sisters، Husbands and Wives، و The Purple Rose of Cairo.
سيشعر المعجبون بالحزن لسماع “وودي آلن” يعلن تقاعده مع اختيار المخرج في قائمة العشرة الأوائل على الإطلاق من قبل مجلة Empire البريطانية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
نجمات حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يرتدين اللون الأسود حداداً على الملكة إليزابيث



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى