اقتصاد

ابدأ في السعودية.. ابدأ في اليوم الوطني

في عامها الأول تطلق شركة ابدأ عدداً من العروض لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء احتفالاً باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين. مع شركة إبدا تستطيع تعلَم رياضات مختلفة وتكتشف قوتك الكامنة في تحدي المغامرات بمختلف مستوياتها. فإذا كنت من محبي التسلق أو القفز والانزلاق الحر أو من هواة تحديات مسارات الحبال الصعبة أو تريد تجربة التزلج في أول ساحة تزلج إسمنتية في المملكة العربية السعودية، فابدأ هي وجهتك الأولى والأساسية، وعروضها لليوم الوطني لا مثيل لها.

تقدم شركة ابدأ عروضاً مختلفة في ساحاتها فساحة التزلج السعودية في مدينة بوليفارد الرياض وعلى مدار 4 أيام وابتداءً من 21 سبتمبر تقدم جلسات التدريب بـ 92 ريال بدلاً من 120 ريال للساعة. كما يمكن للعائلة والأصدقاء الاستمتاع بالمغامرة والتحدي سوياً في ساحة ابدأ للمغامرات من خلال عرض تذكرة مجانية مع كل ثلاث تذاكر تقوم بشرائها، بدئاً من يوم 21 وحتى 24 سبتمبر، أما عن مفاجئة اليوم الوطني 23 سبتمبر فإن ساحة ابدأ للمغامرات تقدم لأول 92 مغامر ساعة كاملة من المغامرات الشيقة مجاناً.

اقرأ ايضاً
سيدات الاعمال السعوديات في المشاريع الاستثمارية السعودية

ومن الجدير بالذكر، فإن شركة ابدأ هي شركة سعودية تسعى لنشر ثقافة الاستكشاف والمغامرة في جميع أنحاء المملكة، وتبادر بإتاحة الفرص لاستكشاف معالم وتضاريس المملكة، من خلال توفير تجارب على أعلى مستوى من الجودة والمتعة والأمان، ووضع ممارسة أسلوب الحياة الصحية والنشيطة في متناول الجميع.

1000 1de0e7d7bb
1000 ad2179767e
1000 e5a5d6faca

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى