منوعات

بعد غياب طويل.. هل تكون فرقة Spice Girls على أعتاب صفقة عودة مذهلة؟

عاد اسم فرقة Spice Girls من جديد ليتصدر محركات البحث، حيث تنتشر الأقاويل بأن الفرقة ستتصدر مهرجان جلاستونبري Glastonbury في Worthy Farm 2023.

تكوين فرقة البوب Spice Girls

ظهرت فرقة البوب على الساحة الموسيقية منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، وتشكلت في عام 1994 واستمرت في تحقيق نجاح عالمي. تتكون المجموعة من “فيكتوريا بيكهام”، “ميلاني براون” (ميل بي)، “ميلاني تشيشولم” (ميل سي)، “إيما بونتون”، و”جيري هاليويل”. وأصبحت المجموعة واحدة من أكثر مجموعات الفتيات نجاحاً على الإطلاق، حيث باعت ملايين الألبومات وحتى قامت بتعبئة فيلمهن الخاص.
انقسمت المجموعة لأول مرة في عام 2000، مما تسبب في حزن قلوب المعجبين، لكن تم لم شملهن في عام 2019 في جولة في المملكة المتحدة وأيرلندا، لكن بدون مصمم الأزياء “فيكتوريا”.

مفاوضات جادة لعودة الفرقة

ومع ذلك ، تشير التقارير إلى أن بقية الفتيات حريصات على انضمامهن للفرقة في Worthy Farm العام المقبل. بينما رفضت مصممة الأزياء “فيكتوريا بيكهام” مراراً وتكراراً لم شمل الفرقة وكانت آخر مرة غنت فيها معهن في الحفل الختامي لأولمبياد لندن 2012. لكن هناك مصادر في صناعة الموسيقى تدعي أن الأداء في جلاستو العام المقبل هو في محادثات متقدمة معها أو بدونها.
وفقاً لـMail Online، قال أحد المطلعين: “المفاوضات جارية لكنها وصلت إلى مرحلة تبدو فيها الأمور محتملة حقاً، مع فيكتوريا أو بدونها”. وأضاف: “The Spice Girls ليست فرقة تقدم عروضها عادةً في Glastonbury لكنها أسطورية وستكون ممتعة للغاية”.

اقرأ ايضاً
رحيل أحد أشهر الممثلين الفرنسيين والرئيس ماكرون ينعيه

فيكتوريا بيكهام ترفض الإنضمام للفرقة من جديد

يقول أولئك الذين يعرفون السيدة “بيكهام” جيداً إنها قاومت الانضمام إلى أي لقاءات، بما في ذلك جولة الفرقة عام 2019، لأنها اعتقدت أنها قد تؤثر على سمعة علامة الأزياء الخاصة بها. كما أنها سئمت من التدقيق في صوتها.
زوج “فيكتوريا”، “ديفيد بيكهام”، ليس غريباً على المهرجان. لقد احتفل الزوجان بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما هناك في عام 2019، لذلك يبدو أن الباب لم يُغلق بالكامل بشأن إمكانية مشاركة “فيكتوريا” مرة أخرى والوقوف على المسرح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى