مجتمع

الجمهور المصري على موعد مع حفل للنجم محمد منير نهاية سبتمبر

واعد النجم المصري محمد منير، جمهوره في جميع أنحاء مصر، بحفل غنائي يزود فيه بباقة من أفضل أغانيه، في إحدى مناطق الشيخ زايد بالقاهرة.

ونشر الحساب الرسمي للكينج محمد منير، عبر فيسبوك، تفاصيل الحفل المنتظر أن يُحييه في 30 من سبتمبر الجاري، في زيد بارك الشيخ زايد.

وكان النجم أكرم حسني، قد أعلن عن طرح أغنية «لّلي» التي تجمعه لأول مرة بالكينج محمد منير، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة Ideology Productions، المنتجة للأغنية على يوتيوب، وهي الشركة التي أطلقها أكرم حسني العام الماضي وحقق بها نجاحًا كبيرًا في أولى إنتاجاته في كليب “لو كنت” مع النجمة هيفاء وهبي.

أغنية «لّلي» من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس، غناء الكينج محمد منير.

الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتميزت مشاهدها الأولى بعرض ألبومات لمحمد منير القديمة، ولافتات مكتوب عليها كلمات أغاني هذه الألبومات وأيضاً لقطات من الحفلات الغنائية التي أحياها الكينج محمد منير

وفي مشاهد آخرى ظهر شاب تتشابه ملامحه مع ملامح محمد منير ، ويقوم بتقليد الحركات التي أعتاد عليها الكينج في الغناء.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي «سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه .. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا .. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه».

ويأتى تعاون محمد منير مع أكرم حسنى، بعد تواصل الكينج مع أكرم منذ سنوات لمعرفة كاتب أغاني برنامجه «أبو حفيطة»، وتفاجأ عندما عرف أنّها من كلمات أكرم نفسه، لذلك طلب منه التعاون معه في أغنية من كتابته.

اقرأ ايضاً
تراجع كبيرة.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة بدرجات الحرارة

وفي السياق ذاته، كان قد واجه الثنائي موقفًا مُحرجًا، عندما أثيرت أزمة واتّهامات بالسرقة طَالت أكرم حسني بسبب أغنية المطرب محمد منير، وقد أثار حينها الشاعر عادل صابر أزمة كبيرة بعد توجيهه اتهاماً مباشرة للفنان أكرم حسني، (كاتب وملحن أغنية محمد منير الجديدة «للَي»)، بسرقة كلماتها من أحد مؤلفاته الشعرية التي كان كَتَبها منذ فترة.

وعقب حذف يوتيوب لكليب الأغنية، تراجع المطرب والملحن المصري، محمود المنسي، عن اتهامة لمواطنه النجم أكرم حسني، بسرقة لحن أغنية «للي» والتي غناها منير، من لحن أغنية «ولد الهلالية» التى غناها الكينج أيضًا في وقتٍ سابق، مقدمًا اعتذاراً لـ حسني.

وعقب اقتناع الملحن المنسي بالأمر، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قال فيه: «فيما يخص الجدل الذي أُثير منذ أيام حول تشابه لحن أغنية “للي” مع أغنيتي ولد الهلالية وما طالبت به من حقوق أدبية، فأنا الآن أريد توضيح الأمور ووضعها في نصابها، عندما استمعت إلى أغنية للي، اعتقدت أن لحنها يكاد يكون متطابق مع لحن أغنيتي».

وتابع في المقطع: «وبطريقة تلقائية وجدت نفس أغير على شغلي وتعبي وحينها شاركت فيديو للمتابعين طالبت فيه بحكمهم على مدى تشابه اللحنين، وعقب ذلك اتخذت مجموعة خطوات لحفظ حقوقي وتقدمت بشكوى على فيديو الشركة المنتجة وبدورها حذفها اليوتيوب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى