منوعات

فيديو: ليدي غاغا تبكي بسبب حفلها الغنائي

نشرت النجمة العالمية ليدي غاغا فيديو على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي منهارة، وتبكي بعد أن أجبرت على قطع عرضها في ميامي بسبب الأمطار الغزيرة وظروف الطقس القاسي.
واعتذرت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً من معجبيها عن إلغاء الحفل؛ لأنهم ربما كانوا يأملون في أدائها تحت المطر وشكرتهم على مجيئهم، كما شكرت في الفيديو الشخص الذي رمى عليها باقة من الزهور.
وقالت ليدي غاغا في الفيديو: “لقد حاولنا حقاً إكمال العرض الليلة في ميامي، لكننا لم نتمكن من ذلك؛ لأنه حتى عندما توقفت الأمطار، كان هناك برق يضرب الأرض بالقرب منا، أعلم أنه لفترة طويلة حقاً كنت أرغب دائماً في أن أكون ذلك الشخص السيئ المتشدد، ولكن ما أريده حقاً هو أن أكون أيضاً مسؤولة ومحبة، ولا أعرف ماذا سأفعل إذا حدث أي شيء لأي شخص من الجمهور، أو إلى أي فرد من طاقمي أو فرقتي أو الراقصين”.

كما اعتذرت ليدي غاغا، عن عدم أدائها لأغنية Rain on Me تحت المطر. وتابعت “إلغاء العرض كان قراراً صحياً”.

وفي منشور آخر كتبت المغنية: “أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض، لقد كان خطيراً للغاية؛ لأن البرق كان لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة، انظر، لسنوات، أطلق عليّ البعض منكم لقب “الأم الوحش”، كنت أعرف في قلبي أنه من الأفضل الحفاظ على سلامتكم، أعتقد بطريقة ما أنني كنت أعلم أن هذه اللحظة ستحدث وأنا ممتنة جداً لكم ولراقصي فرقتي وطاقم العمل بأكمله وجميع أفراد عائلتي وأصدقائي.. السلامة أولًا.. أحبكم.”
يشار إلى أن حفل السبت المنصرم في ملعب هارد روك في ميامي كان المحطة الأخيرة للنجمة الأمريكية في جولتها الصيفية الدولية “كروماتيكا بول”، والتي تضمنت 18 مدينة.

اقرأ ايضاً
أنشطة يمكن القيام بها في طريق السفر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى