منوعات

تجربة متكاملة لمحبي الفن الكوري ضمن مهرجان كي كون في الرياض

يلتقي عشاق الفن الكوري مع أكثر من 120 فناناً كورياً في أرجاء بوليفارد رياض سيتي، الذي تنتشر فيه الفعاليات الكورية في المهرجان الأول من نوعه كي كون بين 30 سبتمبر و1 أكتوبر، بين الساعة الخامسة مساءً والواحدة صباحاً، والذي يقدم تجربة متكاملة لمحاكاة الثقافة الكورية في الموسيقى والأفلام والأزياء والأكلات، ومنطقة مخصصة للقاء الفنانين.

والمهرجان هو أول مهرجان موسيقي متكامل من نوعه في السعودية؛ ففي اليوم الأول تحيي الفرق التالية حفلاتها big و the boys و sunim و rain و secret number و pentagon و p1harmony، وفي اليوم الثاني تحيي الفرق التالية حفلاتها t01 و stayc و maytree و ateez و hyolyn و newjeans و oneus، وذلك على مدى ثلاث ساعات من الساعة العاشرة مساءً.

ومعرض كي كون سكوير التفاعلي لاكتشاف الثقافة الكورية بالآلات الموسيقية والاستعراضات الكورية ولقاء الشخصيات الكورية بين الخامسة والعاشرة مساءً، منها منطقة الأفلام والدراما والموسيقى الكورية؛ لاستكشاف آخر المستجدات والعروض، ومنطقة أزياء فناني كي بوب التي يرتدونها في الاستعراضات الشهيرة في إم بي سي ستوديو.

اقرأ ايضاً
زين الدين زيدان أصبح جَداً وهذه هي صورة حفيدته

كما يلتقي الجمهور بفنانيهم المفضلين، ويستمعون لأعمالهم في مسرح محمد العلي، وفي اليوم الأول يلتقون في الخامسة والربع مساءً مع فرقة oneus ويليها pentagon ثم the boyz، وفي اليوم التالي فرق stayc و new jeans و t01.

يُذكر أن الحدث يتضمن معرض وي آر كي بوب للمنتجات الكورية والطعام التقليدي الشهي، بين الخامسة والعاشرة مساءً في المسرح العالمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى