اقتصاد

الوطنية للإسكان توقع 9 اتفاقيات بقيمة إجمالية تصل إلى ملياري ريال

وقعت الوطنية للإسكان 9 اتفاقيات تصل إلى ملياري ريال مع عددٍ من الشركاء الإستراتيجيين الوطنيين من ذوي الخبرة والكفاءة، وذلك على هامش معرض مشروعات مدن متميزة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي أقيم في مدينة الرياض، بمشاركة الوطنية للإسكان كراعٍ إستراتيجي.

وتهدف الاتفاقيات مع الشركاء الإستراتيجيين إلى تقديم خدمات إدارة المشاريع والإشراف الهندسي وتنفيذ أعمال التصميم وبناء الوحدات السكنية وتقديم خدمات التقييم، بالإضافة إلى إدارة بيئة الطباعة والتحكم بالاستهلاك، بما يضمن جودة البنية التحتية وتعزيز الاستدامة التشغيلية وتطوير المشاريع.

وتأتي هذه الاتفاقيات تباعاً لما وقعته الوطنية للإسكان خلال الأسبوع الماضي لتمويل وتطوير محفظة المشاريع بحجم استثمارات يتجاوز 40 مليار ريال، لبناء أكثر من 150 ألف وحدة سكنية في إحدى عشرة مدينة بالمملكة.

يُذكر أن الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري، وأكبر مطور رئيسيد للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة، وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، بخيارات سكنية متنوعة، وذلك في إطار حرصها على تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

1000 cbfd4c9a12
1000 2ed5792706
1000 6ff0eb4cf4

المصدر

اقرأ ايضاً
انخفاض طفيف في أسعار النفط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى