منوعات

أجاي ديفغان يفوز بالجائزة الوطنية عن دوره في فيلم Tanhaji: The Unsung Warrior

في 30 سبتمبر، حصل نجم بوليوود “أجاي ديفغان” بالجائزة الوطنية في فئة أفضل ممثل عن فيلم Tanhaji: The Unsung، وقد فاز الممثل بجائزتين وطنيتين في نفس الفئة سابقاً. بينما فاز نجمة الجنوب “سوريه” باللقب أيضاً عن فيلم الأكشن Soorarai Pottru، وذلك في مركز مؤتمرات Vigyan Bhawan، بنيودلهي.
شارك الممثل مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر حصوله على الجائزة المرموقة. ونص التعليق على الفيديو: “لا تحسب المكاسب أو النعم، فقط أشعر بالامتنان لكل ذلك. الأهم من ذلك، حبكم. أشارككم هذا الفوز. تشرفت بتلقي جوائزي من رئيسة الهند، دروبادي مورمو”.

وتحدث الممثل حصرياً إلى IndiaToday.in، قائلاً: “أشعر بالتواضع والشرف لفوز بجائزتين وطنيتين لـ Tanhaji: The Unsung Warrior، واحدة كمنتج لأفضل فيلم والأخرى كأفضل ممثل. أشارك أيضاً فوز أفضل ممثل مع “سوريه”. هذا هو فوزي الثالث كأفضل ممثل. أشعر بالبهجة والتواضع في كل مرة يحدث هذا”.
وأضاف: “الجائزة الوطنية مهمة لأنها تأتي من فئة ديموغرافية أكبر وتمثل السينما الهندية، وتحتضن الحواجز الثقافية واللغوية. وقد حقق Tanhaji نجاحات لأنه تحدث عن الشجاعة والصداقة والأسرة والحماسة الوطنية. أشكر أوم راوت، المخرج والفريق الفني بأكمله. لا أنسى الممثلين المشاركين، سيف علي خان وكاجول، وكلاهما كانا مثاليين في الفيلم”.

اقرأ ايضاً
حمية البحر المتوسط لمرضى السكري، بوصف اختصاصية تغذية

وقد صدر الفيلم في عام 2020 وحقق نجاحاً هائلاً وكان أحد أعلى الأفلام ربحاً لهذا العام. لعب “أجاي” الدور الفخري للمحارب وحصل على الثناء على أدائه البارع.
وقد حصل “ديفغان” سابقاً على جائزة National Film Award لأفضل ممثل عن دوره في Zakhm، لعام 1998. لاحقاً، حصل على الجائزة عن أدائه في The Legend of Bhagat Singh، عام 2002.

عن TANHAJI وعمل أجاي القادم

Tanhaji: The Unsung Warrior من إخراج “أوم راوت” وإنتاج “بوشان كومار” و”أجاي ديفغان”. ويضم من النجوم “سيف علي خان”، كاجول”، “شراد كيلكار”، و”بانكاج تريباثي”.
وعلى صعيد العمل، سيظهر “أجاي” في فيلم Thank God مقابل “سيدهارث مالهوترا” و”راكول بريت”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى