اقتصاد

اختيار الخطوط الجوية التركية كأفضل خطوط جوية في أوروبا

قامت الخطوط الجوية التركية بتحقيق أرقام قياسية جديدة بعد ظهور أكبر أزمة في تاريخ الطيران والتي ميزتها عن منافسيها بأداء قوي طوال العام، وحصلت الخطوط الجوية التركية؛ وهي شركة طيران تقوم بتسيير رحلاتها إلى العديد من الدول أكثر من أي شركة طيران أخرى، على لقب أفضل شركة طيران في أوروبا حسب تصنيف شركة (سكاي تراكس) في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية المرموقة لعام 2022 م.

حيث أقُيم هذا الحفل في فندق لانجهام التاريخي بلندن في 23 سبتمبر، وشهد هذا الحفل العالمي العديد من الجوائز والأوسمة التي تم تقديمها إلى الناقل الوطني الناجح بجانب جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا. بالإضافة إلى حصولها على لقب أفضل شركة طيران في أوروبا بناءً على أراء المسافرين من جميع أنحاء العالم، حصلت كذلك شركة الخطوط الجوية التركية على جائزتين رئيسيتين أخريين في ذلك الحفل، وهما أفضل شركة طيران تقوم بتقديم خدمات الطعام إلى فئة رجال الأعمال في العالم وأفضل شركة طيران في جنوب أوروبا.

تم إجراء استطلاع رأي للعملاء عبر الانترنت من سبتمبر عام 2021 م إلى أغسطس 2022 م، أثناء عملية تقييم خطوط الطيران الجوية لتحديد الفائز بهذه الجوائز، مع إرسال الدعوات ومخاطبة الفئات التي تم إجراء استطلاع الرأي عليها العام السابق كما هو مسجل في البيانات الإحصائية في ذلك الوقت. تم تنفيذ استطلاع الراي على العملاء باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية واليابانية والصينية، حيث شارك أكثر من (100) عميل من مختلف الجنسيات في استطلاع رأي عام 2021/2022 م مع إحصاء 14.32 مليوناً من المدخلات الصحيحة المستوفية للشروط وأخذها في الاعتبار في النتائج النهائية لاستطلاع الرأي.

قام باستلام الجوائز في ذلك الحفل رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية الدكتور: (أحمد بولات) والذي أفصح قائلاً: “نحن في قمة السعادة أن نكون معكم مرة أخرى في هذه المكانة التي نال فيها منهج الخدمات المميزة المُقدمة من الخطوط الجوية التركية التقدير الكامل في العديد من المرات، ونحن فريق عمل شركة الخطوط الجوية التركية “نشكر جميع مسافرينا الكرام الذين وضعوا هذه الثقة الكبيرة فينا من أجل الحصول على هذه الجوائز القيمة لنا، وكذلك نقدم الشكر لفريق عمل شركة (سكاي تراكس) الذين كان لهم الجهد الكبير في ظهور هذا التقييم وتطبيقه على أرض الواقع”. مع منهج الخدمات المميزة الذي نقدمه والذي يميزنا عن منافسينا، نود إعلامكم بأننا مستمرون بتطبيق خطوات ثابته لتحقيق هدفنا وهو حصول الخطوط الجوية التركية على جائزة أفضل الخطوط الجوية في العالم من خلال تقديم خدمات لا مثيل لها “.

اقرأ ايضاً
المركز الوطني لإدارة الدين يعلن اكتمال تنفيذ خطة التمويل للعام 2021م

صرح السيد: (إدوارد بليستيد) الرئيس التنفيذي للشركة عند تسليم جوائز شركة (سكاي تراكس): “نقدم التهنئة للخطوط الجوية التركية على النجاح الذي حققوه والذي تم ترجمته عن طريق الحصول على جوائز الخطوط الجوية التركية العالمية ويعتبر الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في أوروبا إنجازًا رائعًا في واحدة من أكثر الأسواق تنافسية على الإطلاق. إلى جانب ذلك، يسعدنا أن نرى الخطوط الجوية التركية تحتل المرتبة الأولى في تقديم أفضل خدمات الطعام والوجبات إلى فئة رجال الأعمال في العالم على متن الرحلات الجوية الخاصة بها، مما يعكس المعايير العالية التي تم تحقيقها في ذلك الصدد من خلال تعاونهم مع شركة (DO&CO) في كافة أشكال وأنواع الوجبات التي يتم تقديمها على متن رحلات الخطوط الجوية التركية “.

وتُواصل الخطوط الجوية التركية الحفاظ على جودة الخدمات المميزة التي تقدمها مع صبغة الضيافة التركية في كل ركن من أركان العالم من خلال رحلاتها التي لا يضاهيها أحد، مع تأكيد شركة الطيران العالمية على مكانتها الرائدة من خلال أن تصبح أكبر شركة نقل في العالم حيث يتعلق الأمر بسعة المقاعد المتاحة على الرحلات الدولية وتفعيل دورها بنظام التطوير والاستدامة في مجال الطيران مع العديد من المشاريع لتقديم خدمات عالية الجودة للأجيال القادمة.

1000 8a2efbab34
1000 e213cf8ccd
1000 f24df6f51b
1000 14eddb69cf

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى