منوعات

انهيار ديبيكا بادكون ونقلها إلى المستشفى

نُقلت نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكون إلى المستشفى بشكل مفاجئ، بعد معاناتها من مضاعفات جسدية وعصبية، أدّت إلى انهيارها نفسياً وعضوياً.
وعلى الرغم من عدم الكشف عن الأسباب التي أدّت إلى انهيارها، إلا أن الجميع ربط ذلك بانتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها، النجم العالمي رانفير سينغ.
وقد خضعت النجمة للعديد من الفحوصات، وغادرت المستشفى بعد أن استعادت صحتها ونشاطها؛ لمزاولة نشاطها المعتاد والعودة إلى التصوير؛ حيث بدت بصحة جيدة في صور جديدة، التقطتها لها كاميرات الباباراتزي في المطار.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة لعارض صحي؛ فقد سبق لها أن نُقلت منذ حوالي الـ3 أشهر إلى المستشفى أيضاً، بعد أن شعرت بالتعب وزيادة دقات القلب، أثناء تصوير مشاهدها في فيلم Project K.
وشكّل الخبرُ صدمةً كبيرة لجمهور النجمة، وتمنَّوا لها استعادة صحتها وعافيتها بأسرع وقت ممكن؛ لتعود إلى نشاطها العملي.
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجّت بتقارير تدَّعي أن الأمور ليست على ما يرام بين رانفير سينغ وديبيكا بادكون، وأن الزوجين سينفصلان قريباً؛ حيث شارك أحد رواد تويتر بياناً يشير إلى وجود مشاكل بين الزوجين، جاء فيه: “كل شيء ليس على ما يرام بين ديبيكا بادكون ورانفير سينغ”.
وبدأت تغريدته تنتشر بشكل جنوني على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي ترك قلقاً لدى معجبي الزوجين، وأصبحوا في حيرةٍ من أمرهم، إذا كانت التكهنات صحيحة بالفعل أم لا.
ورداً على ذلك، تحدّث رانفير سينغ عن علاقته مع ديبيكا، ووضع حينها حداً لكل التكهنات المستمرة.. شارك أنه وديبيكا كانا معاً منذ عشر سنوات حتى الآن، وأضاف أنه يحمل لها احتراماً كبيراً.
وبالحديث عما إذا كانا سيشاركان مساحة الشاشة معاً، قدّم رانفير رداً إيجابياً وقال: “تقابلنا وبدأنا المواعدة في عام 2012.. لذا فإن عام 2022 هو عشر سنوات بيني وبين ديبيكا.. ليس لديّ سوى أقصى درجات الاحترام لها، وأنا معجب بها كثيراً، لقد تعلمت منها الكثير في حياتي الشخصية أيضاً.. هناك مفاجأة جميلة للجميع، سوف تشاهدوننا يا رفاق معاً قريباً جداً.. إنها واحدةٌ من أفضل الأشياء التي حدثت لي، وأنا ممتن جداً لها في حياتي”.
ووقع رانفير سينغ وديبيكا بادكون في حب بعضهما البعض أثناء قيامهما بأول فيلم معاً، Ramleela، إخراج سانجاي ليلا بهنسالي.. وبعد المواعدة لبضع سنوات، تزوّجا عام 2018.
اقرأ ايضاً
بالفيديو: مطربة هندية تغني لعمرو دياب ونانسي عجرم «قصاد عيني» و«قول تاني كده»

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى