منوعات

الصورة الأولى التي تجمع أولاد أليك بالدوين السبعة

نشرت هيلاريا بالدوين صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تظهر أولادها السبعة من زوجها الممثل الشهير أليك بالدوين.

وهذه هي الصورة الأولى للعائلة بعد إنجابها لابنتها إيلاريا الشهر المنصرم، على الرغم من أنها نشرت لها سابقاً عدة فيديوهات.
وقد أرفقت هيلاريا بالدوين منشورها بتعليق ذكرت فيه أن الصورة ينقصها إيرلندا، وهي ابنة أليك بالدوين من زوجته السابقة كيم باسينغر.
وجاء في التعليق: «أول صورة لنا مع أصغر عنصر في عائلة بالدوين، إنه فريق بالدوين الحلم، إيرلندا نفتقدك ونحبك».
وتابعت هيلاريا تعليقها بتوجيه رسالة إلى صديقتها المصورة أيرولا ديمتريو، حيث كتبت: «20 عاماً من الصداقة، لقد التقطتِ صور لعائلتي ووثقتِ ذكرياتنا منذ أن كنت حاملاً بابني رافا؛ نحن ممتنون لك».
وأضافت: «لقد جعلت إيرولا من التقاط الصور العائلية والأمومة أمراً ممتعاً. لديها صبر قديس، وهدوء امرأة حكيمة، ولمسة الأم؛ نحن نحبك».

يُشار إلى أن أليك وزوجته هيلاريا بالدوين رحبا بطفلة أخرى معاً أطلقا عليها اسم إيلاريا كاتالينا إيرينا بالدوين، يوم الخميس، 22 من سبتمبر. وقد وُلدت «إيلاريا» بوزن تزن 6 أرطال؛ أي نحو 3 كيلوغرامات، و13 أونصة.
قال الزوجان لموقع «People» في بيانٍ حصري: «كم نشعر بالامتنان للترحيب بابنتنا الصغيرة الحديثة في هذا العالم. إنها ساحرة ومليئة بالحب مثل صغارنا الآخرين الذين نتمتع بهم». ويضيفان: «أشقاؤها متحمسون للغاية وكلهم يناقشون من تشبه أكثر؛ يسعدنا أن نقدم لكم طفلتها إيلاريا».
أيضاً شاركت «هيلاريا» مقطع فيديو للابنة المولودة حديثاًً على حسابها الخاص بإنستغرام، وكتبت: «إنها هنا! نحن متحمسون جداً؛ حلمنا الصغير صار حقيقة».

اقرأ ايضاً
طريقة تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى