منوعات

صيحات مكياج.. من وحي أمينة خليل

تتميز الممثلة المصرية أمينة خليل بإطلالاتها الراقية، التي تضج أنوثة وجمالاً، والتي تعتمد فيها صيحات مكياج رائجة تُلهم المرأة أجمل الأفكار.. وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة صيحات مكياج استوحيناها من أمينة خليل؛ فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: أفضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

رسمة الأيلاينر المزدوج

147793
موضة الأيلاينر المزدوج بأسلوب أمينة خليل (الصورة من حسابها على إنستغرام)

شكلت رسمة الأيلاينر المزدوج موضة المكياج الأبرز؛ خصوصاً بين النجمات، اللواتي اعتمدنها كلٌّ بأسلوبها ووفق شكل عينيها. ومن جهتها، اعتمدت أمينة خليل موضة الأيلاينر المزدوج، الذي يرتكز على خط أيلاينر عريض ممتد على طول منبت الجفون العلوي وحتى خارج العين، مع خط أيلاينر ناعم آخر عند ثنية العين، إلى جانب الكحل الأسود داخل العين.

مكياج برونزي جذاب

147796
أمينة خليل بمكياج برونزي جذاب (الصورة من حسابها على إنستغرام)

يتناغم اللون البرونزي مع بشرة أمينة خليل؛ لذلك هو من أكثر ألوان المكياج التي تعتمدها في إطلالاتها؛ حيث يمنحها سمرة جذابة وإطلالة دافئة.. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج بشرة بلمسة برونزية باستخدام الهايلايتر البرونزي اللامع، والبلاش البرونزي المسحوب على الخدين، إلى جانب ظلال العين البرونزي المات فوق العين، وأحمر الشفاه نصف اللامع القريب إلى لون بشرتها.

اقرأ ايضاً
بلغ عدد الشكاوى اكثر من285 شكوى رسمية ضد الطيران السعودي

مكياج نيود ناعم

147792
أمينة خليل بمكياج نيود ناعم (الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، يعَد النيود أحد ألوان المكياج التي تليق ببشرة أمينة خليل، وهي كثيراً ما تعتمده في إطلالاتها، بأسلوب ناعم… وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج نيود يرتكز على ظلال العيون القريبة إلى لون البشرة فوق الجفون العلوية وعلى خط الجفن السفلي، مع الأيلاينر الرفيع على طول خط الجفن العلوي، إلى جانب البلاش الوردي الجذاب وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود المائل إلى الوردي.

مكياج عيون بني مع روج أحمر

147795
أمينة خليل بمكياج عيون بني مع روج أحمر (الصورة من حسابها على إنستغرام)

قد يبدو الأحمر والبني لونين متناقضين في تطبيق المكياج، إلا أن أمينة خليل اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون بسيطاً يرتكز على تظليل العين، باستخدام ظل العين البني، مع طبقات عدة من الماسكرا، واختارت إلى جانبه أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المات، وقد جاءت إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

رسمة الأيلاينر المقوّس

147791
رسمة الأيلاينر المقوّس بأسلوب أمينة خليل (الصورة من حسابها على إنستغرام)

رسمة الأيلاينر المقوس عند زاوية العين الخارجية، هي أيضاً إحدى صيحات المكياج الرائجة التي اعتمدتها أمينة خليل في إحدى إطلالاتها، وأرفقتها بظل العين الداكن فوق العين، ومكياج بشرة ناعم بلمسة مشرقة، إلى جانب أحمر الشفاه الطبيعي.
الصور من حساب أمينة خليل الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: اتجاهات الحواجب للموسم القادم Eyebrows Fall Trends

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى