منوعات

قصات شعر مناسبة لشهر اكتوبر الوردي

قصات شعر مناسبة لشهر أكتوبر الوردي، ومواكبة لأبرز اتجاهات صيحات الشعر بموديلات تجمع بين الأنوثة والجرأة معاً، لتزيد من ثقة وقوة المرأة التي تعاني من الشعر الخفيف، جمعها “سيدتي نت”، تزامناً مع حلول شهر أكتوبر الوردي، وتضامناً مع حملات التوعية بمرض سرطان الثدي. إليك قصات شعر مناسبة لشهر اكتوبر الوردي:

169129
الصورة من حساب pixiepalooza الرسمي على إنستغرام

إخترنا لك، مجموعة من أجمل موديلات قصات شعر قصير مناسبة لشهر أكتوبر الوردي، متنوعة ولافتة تناسب الشعر الخفيف، وتُخفي مشكلة ظهور الفراغات في الشعر، وتمنحه حجماً كثيفاً، يمكنك إعتمادها في شهر أكتوبر الوردي.

قصات شعر قصير غارسون

169127
الصورة من حساب chopitoff الرسمي على إنستغرام

تعتبر هذه القصة خياراً مثالياً لدعم مرضى سرطان الثدي، بخاصة اللواتي فقدن جزءاً من شعرهن جراء العلاج الكيميائي. على الرغم من أنها من القصات الجريئة، لكنها ناعمة وتبرز ملامح الوجه بأسلوب جميل. فهذه القصة تساعد على تحديد إطار الوجه بشكل جميل، ما يجعلها الأكثر رواجاً بين قصات الشعر. كما أنها سهلة التصفيف، وعملية ومريحة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت لتصفيفها. تابعي المزيد: أجدد قصات شعر 2023

قصات شعر قصير بيكسي

169128
الصورة من حساب shorthair_queen الرسمي على إنستغرام

قد تكون هذه القصة من أجمل قصات الشعر القصير، كونها تعزّز جمال الشعر وتمنح المرأة المزيد من الجاذبية. فهذه القصة لا تزال تحتلّ الصدارة في صيحات موضة الشعر الرائجة لهذا العام، حيث يمكنك تصفيفها بأساليب متنوعة.

اقرأ ايضاً
هيئة الأزياء السعودية تعلن عن مبادرة رقمية جديدة في نيويورك و الرياض

قصات شعر لوب قصير

169122
الصورة من حساب short_haircuts الرسمي على إنستغرام

تُبرز قصات شعر اللوب القصير جمال ملامح الوجه. لا تترددي في اختيارها لتتألقي بإطلالة مُتنوّعة ومُلفتة. يُمكنك تعزيز قصَّة شعرك بإعتماد الغُرَّة المُبعثرة، لتمنحي نفسك لوك عصري جداً، وتمنحي شعرك حجماً كثيفاً. تابعي المزيد: قصات شعر ريهام عبد الغفور

قصات شعر بوب مدرّج

169126
الصورة من حساب short_haircuts الرسمي على إنستغرام

ما رأيك بتجربة قصة البوب المدرّج، والتي تُعد واحدة من أكثر قصات الشعر رواجاً. وأكثر ما يميزها أنها لا تحتاج إلى وقت لتصفيفها، كما أنها في الوقت ذاته أنيقة ورائعة جداً. يمكنك إعتماد الغرّة غير المتساوية أوالغرّة القصيرة أو الغرة الجانبية أو حتى غرة شعر منقسمة إلى الجانبين مع تسريحة شعر مالس أو ويفي. وهي طريقة سهلة لتغيير ستايلك بشكل أكبر، وللحصول على لوك جديد تماماً ولتعزيز ملامح وجهك من خلال إبراز وجنتيك أيضاً. تُناسب هذه القصة الشعر الخفيف والكثيف على حد سواء، كما أنها لا تتطلب الكثير من الجهد لتصفيفها.

تابعي المزيد: موضة قصات شعر قصير 2022

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى