اقتصاد

مزاد “مخطط الجادة” يحقق مبيعات تجاوزت الـ 260 مليون ريال خلال ساعتين

حقق مزاد “مخطط الجادة ” بغرب الدمام الذي أقيم اول أمس الاثنين، مبيعات تجاوزت الـ 260 مليون ريال خلال ساعتين.

واسدل الستار على المزاد الذي تعود ملكيته لشركة يزدان العقارية بعد بيع كامل المخطط من ( اراضي تجارية و سكنية وتجارية استثمارية) حيث تراوحت اسعار السكني بين 1400 الى 1600 ريال بينما سجل التجاري اسعاراً تنافسية تراوحت بين 1400 الى 1760 ريال للمتر.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة يزدان العقارية فيصل الزهراني أن مخطط الجادة حقق من خلال المزاد أسعار تنافسية مقارنة بالاسعار التي يتم تداولها في المخططات المجاورة له.

مؤكدًا على أن الشركة حرصت على أن جودة واكتمال المخطط بجميع الخدمات من خلال أعمال البنية التحتية التي بلغت تكلفتها 25 مليون ريال.

ونوه الزهراني الى أن الشركة اختارت لتنفيذ مخطط الجادة أكبر وافضل الشركات المتخصصة في هذا المجال مما جعله بعد توفيق الله مخططاً نموذجياً متكاملاً مزوداً بكامل الخدمات من ( الصرف الصحي ، تصريف السيول والأمطار ، شبكات المياه ، شبكة الكهرباء ، الرصف والسفلتة ، خطوط السلامة المرورية ، أعمدة الانارة )

اقرأ ايضاً
أرامكو السعودية وغرفة الرياض توقّعان عقدًا لرعاية منتدى الرياض الاقتصادي

وقال الزهراني أن الشركة سعت إلى أن تكون الأسعار مناسبة لتصل للمستهلك النهائي بأسعار مقبولة تتناسب والملاءة المالية لراغبي الشراء، وكذلك للمستثمرين في مجال البناء.

لافتاً إلى أن إغلاق المزاد ببيع كامل المخطط خلال ساعتين يعكس حاجة السوق بالدرجة الاولى وإلى تواجد عدد كبير من العقاريين في المملكة والمنطقة الشرقية تحديداً.

ويقع مخطط الجادة على مساحة 275 ألف متر مربع، موزعًا على 138 قطعة أرض، عبر قطع تجارية وقطع سكنية بمساحات متنوعة،كما يرتبط بأهم المعالم الحيوية منها ، إضافة إلى إرتباطها بأهم الطرق الحيوية، وهي طريق مجلس التعاون الخليجي ، وطريق الملك فهد، وطريق الضاحية، لافتاً الى أن المشروع يتمير بقطع سكنية بمساحات مناسبة وشوارع رحبة تجعل منه خياراً متكاملاً بمزايا استثنائية.

1000 5a613a27fd
1000 c5bde12542

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى