مجتمع

“هيئة الأمر بالمعروف” تحصل على شهادة الجودة العالمية الآيزو ” ISO90001 ” في مجال تقنية المعلومات

حصلت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على شهادة الجودة العالمية الآيزو [ISO9001] الممنوحة من منظمة ISO IAS Global في مجال نظام إدارة الجودة، ومراقبة العمليات لنطاق تقنية المعلومات وذلك بعد أن استوفت الرئاسة العامة جميع المتطلبات والمواصفات العالمية لها.

ويركِّز النظام على مراقبة مستوى الجودة ومراقبة العمليات في الجهة، حيث يوضح الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهة لأعلى المستويات، ويساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

من جانبه أوضح معالي الدكتور عبدالرحمن السند، أن التحولات الرقمية في الرئاسة تشهد نقلات نوعية واضحة.

وبين معاليه أن ما وصلت إليه الرئاسة يشاد به دومًا، لافتًا إلى أن الرئاسة حققت أرقامًا مميزة في هذا المجال، وأضاف معاليه أن ما حققته الرئاسة في مجال التحول الإلكتروني يؤكّد قوة البنية التقنية للرئاسة مما يعكس تفوقها في الجانب التقني.

وبين معاليه أن ما تم اليوم هو حلقة من سلسلة نجاحات متصلة، وشكر معاليه العاملين في الإدارة العامة لتقنية المعلومات في الرئاسة والإدارات المساندة.

اقرأ ايضاً
انفراج وشيك لأزمة السفينة الجانحة في قناة السويس مقابل نصف مليار دولار

وبين معاليه أن الرئاسة العامة تحظى بدعم دائم ومستمر من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

الجدير بالذكر أن هذه الشهادة تعتبر الشهادة السادسة في مجال الجودة (الآيزو) التي حصلت عليها الرئاسة.

1000 53574bec35
1000 9a17d74797

مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى