الاخبار العاجلةسياسة

إشادات عربية وعالمية بانطلاق موسم الرياض 2022

شهدت انطلاقة النسخة الثالثة من موسم الرياض، إشادات كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي من عدد من المسؤولين والفنانين العرب والعالميين، بما شهده حفل افتتاح الموسم من عروض فنية وغنائية وألعاب نارية وفعاليات وصفوها بالمبهرة، وكذلك ما تتضمنه أجندة فعاليات الموسم من حفلات غنائية ومسرحية وعروض عالمية ومناطق وفعاليات ترفيهية متنوعة. كما تصدر وسم #حفل_افتتاح_موسم_الرياض الأكثر انتشاراً على مستوى العالم في منصة «تويتر» خلال انطلاقة الحفل مساء أمس الجمعة.

وفي أبرز التعليقات على منصة «تويتر»؛ قال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، انطلق بالأمس #موسم_الرياض 2022م تحت شعار «فوق الخيال» في حدث يجعل العاصمة الرياض إحدى أبرز الوجهات السياحية في المملكة، بما يوفره للسكان والزوار من فعاليات وأنشطة عالمية، وأدعو الجميع لزيارة الموسم والاستمتاع بفعالياته وبرامجه المختلفة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، دخول موسم الرياض موسوعة جينيس بعد أن حقق رقماً قياسياً في أكبر عدد من الدرونز لإطلاق الألعاب النارية في حفل الافتتاح الذي أقيم أمس الجمعة.

وقال آل الشيخ عبر حسابه في تويتر: «الحمد لله حصلنا على شهادة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الدرونز بإطلاق الألعاب النارية في حفل افتتاح موسم الرياض».

كما عبر السفير الفرنسي لدى السعودية لودوفيك بوي، عن تهنئته قائلاً: «ألف مبروك يأبو ناصر على نجاح حفل افتتاح موسم الرياض فوق الخيال».

وقال الفنان ماجد المهندس: «بالتوفيق لأروع مهرجان موسم الرياض».

وأبدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إعجابها قائلة: «منستغرب هيك مستوى إبداعي كبير، برؤية حدودها السما. موسم الرياض فوق الخيال».

وقالت الفنانة اللبنانية إليسا: «مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا موسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع».

اقرأ ايضاً
أدباء ومبدعون عرب يعلنون مقاطعتهم جوائز ترعاها الإمارات بسبب عار التطبيع

كما عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بقولها: «كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض».

وقال الكاتب السعودي سلمان الدوسري: «في 3 سنوات #موسم_الرياض يحقق ما لم تحققه دول في عقود، علامة تجارية عالمية، إبهار غير مسبوق، لا شيء مستحيلاً، مواسم في موسم واحد. يفاجئنا كل مرة بأفكاره والوصول لقمم جديدة. فوق الخيال دائماً، قالها محمد بن سلمان: لا نريد أن نقدم مشاريع منسوخة بل نريد أن نضيف شيئاً جديداً للعالم».

من جهته قال مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي بدر العساكر: «أصبح موسم الرياض حدثاً أيقونياً ضخماً يعبر عن كل تعاريف المتعة والجمال والدهشة، وصار موعداً مميزاً، تتجه إليه بوصلة الفرح، وأنظار كل العالم».

وكان موسم الرياض 2022 قد انطلق أمس الجمعة، وهو يتميز باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية. كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد.

كما يضم الموسم عدداً من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، فضلاً عن خيارات السينما، والإطلالة على الرياض من التلفريك، وركوب الغواصات، وعدد من الخيارات الترفيهية التي تطرح لأول مرة أمام الزوار.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى