اقتصاد

“اجدان” شريك جودة الحياة لـ”منتدى مستقبل العقار” في نسخته الثانية

تشارك شركة اجدان للتطويرالعقاري كشريك جودة الحياة لـ»منتدى مستقبل العقار«، في نسخته الثانية الذي يقام في مدينة الرياض، خلال الفترة من 23 إلى 25 يناير 2023م، تحت رعاية معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وذلك بمشاركة محلية وإقليمية ودولية كبيرة.

وتأتي مشاركة «شركة اجدان»، كأحد شركاء النجاح الإستراتيجيين للمنتدى، من منطلق حرصها على التفاعل المتواصل، في عديد من الأنشطة والفعاليات العقارية، داخليا وخارجيا، وذلك لعكس الدور الكبير الذي تقوم به في قطاع التطوير العقاري في المملكة، كإحدى الشركات الواعدة في هذا القطاع ، الذي يشهد تطورا وحراكا كبيرا، كأحد المحركات الحيوية للاقتصاد الوطني.

من جهته، أكد المهندس محمد بن عبدالمحسن العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري:” إن مشاركتنا كشريك جودة الحياة لـ»منتدى مستقبل العقار«، في نسخته الثانية، تؤكد مدى حرصنا على التعاون وتبادل الخبرات والالتقاء بصناع القرار ورواد التنمية في القطاع إضافة إلى المهتمين والمستثمرين والمستفيدين ، لنطلعهم على أحدث مشاريعنا وخططنا المستقبلية. لقد قمنا بتطوير العديد من مشاريع جودة الحياة، كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، وقد حققنا عددا من النجاحات في هذا الصدد” ونتطلع إلى المزيد من التعاون مع رواد الصناعة العقارية .”

يتبين أن شركة اجدان تسير وفق رؤية واضحة إلى الريادة في مجال التطوير العقاري، حيث قدمت العديد من الإسهامات في منظومة القطاع المرتبط بجودة الحياة، مثل واجهة اجدان البحرية والتي تتضمن برج اجدان رايز السكني الفاخر، و اجدان ووك الحاصل على جوائز عالمية بالتصميم، وفندق فيرمونت اجدان الخبر، مبينا أن الشركة قد توجت جهودها الكبيرة بالحصول على الكثير من الجوائز المحلية والعالمية، منها جائزة ستي سكيب 2018 وجائزة فيرساي باريس 2020م. إضافة إلى توقيعها العديد من الاتفاقيات الهامة مؤخرا ، منها إتفاقية تأسيس صندوق العربي اجدان1 بقيمة 3.5 مليار ريال مع العربي للاستثمار ، إضافة إلى اتفاقية باي فرونت بقيمة 250 مليون ريال مع مجموعة المهيدب .

اقرأ ايضاً
صندوق النقد الدولي مستعد لمساعدة تونس على إعادة مالية البلاد إلى مسار مستدام

يذكر أن شركة اجدان للتطوير العقاري، تأسست بمدينة الخبر، عام 2016م، تحرص الشركة عبر أنشطتنا على تقديم مشاريع متعددة الاستخدامات تتفاوت بين السكنية والتجارية والضيافة والترفيه، لتقوم بخدمة أكبر قدر ممكن من الشرائح، بهدف تحقيق الدور الذي أخذته على عاتقها في دعم قطاع التطوير العقاري، كما تقوم الشركة حاليا بتطوير الكثير من المشاريع الحيوية الحديثة في عدد من كبرى مدن المملكة، منها الرياض والخبر وجدة وغيرها. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: HYPERLINK ” \t “_blank” www.ajdan.com.sa

1000 c9303238fc
1000 990b6b41f1

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى