منوعات

بعد عامٍ على الحادث المفجع.. أليك بالدوين يشارك صورة هالينا هتشينز في الذكرى السنوية الأولى لوفاتها

بعد مرور عامٍ على رحيلها المأساوي، يتذكر “أليك بالدوين” المصورة السينمائية “هالينا هتشينز” ويُحي ذكراها من خلال مشاركة صورة لها من أحد مواقع التصوير وهي جالسة خلف الكاميرا. وإلى جانب الصورة أرفق الممثل البالغ من العمر 64 عاماً هذه الكلمات القليلة: “منذ عام واحد اليوم”. كتبت الممثلة “ليزلي جوردان” في تعليقٍ على الصورة: “ابق قوياً يا صديقي. أفكر فيك وفي كل من تأثروا بهذا الحادث المروع.”

هذا وقد واجه “بالدوين” الكثير من الإنتقادات بسبب منشوره الذي شاركه، ووصف مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي النجم بأنه مشين، ويدعون إلى محاسبته. فقد شوهد “بالدوين” مع عائلته في منزله في الذكرى السنوية الأولى لوفاة المصورة السينمائية “هالينا هتشينز”، وهو يلعب مع أحد أطفاله السبعة في الخارج تحت أشعة الشمس الخريفية. في هذه الأثناء، اجتمع أصدقاء “هتشينز” في مقبرها في كاليفورنيا خلال النهار تاركين الزهور والحلوى وصورة للمصورة السينمائية المحبوبة.

وفاة هالينا هتشينز المأساوية

179020
PARK CITY, UT – JANUARY 28: Halyna Hutchins attends the SAGindie Sundance Filmmakers Reception at Cafe Terigo on January 28, 2019 in Park City, Utah. Fred Hayes/Getty Images for SAGindie/AFP Fred Hayes

كانت “هتشينز” قد توفيت في موقع تصوير فيلم Rust لـ”أليك بالدوين”، في نيو مكسيكو في 21 أكتوبر 2021، عن عمرٍ يناهز 42 عاماً، بعد أن أطلق “بالدوين” عليها طلقات نارية من مسدس يحمله، كان من المفترض أن تكون رصاصات غير حية معدة خصيصاً للتصوير، في حين أصر “بالدوين” على أنه لم يضغط على الزناد. وفي الحادث نفسه أصيب المخرج “جويل سوزا” أيضاً.

اقرأ ايضاً
قواعد في إتيكيت الطعام والشراب 

تسوية دعوى قضائية مع أرمل الضحية واستكمال تصوير فيلم Rust

بينما لا يزال التحقيق الجنائي معلقاً ولم يتم توجيه أي اتهامات، قام “بالدوين” ومنتجو Rust بتسوية دعوى قضائية رفعها “ماثيو” أرمل “هتشينز” في وقتٍ سابق من هذا العام. إلى جانب التسوية، وافق الفريق على إكمال الفيلم، مع “ماثيو” الآن كمنتج تنفيذي، على أن يُستكمل تصوير الفيلم في يناير 2023. وقال “ماثيو”، الذي يشارك ابنه “أندروس” مع “هتشينز” في بيان: “ليس لدي مصلحة في الانخراط في تبادل الاتهامات أو إلقاء اللوم على المنتجين أو السيد بالدوين”. وأضاف: “نعتقد جميعاً أن وفاة هالينا كانت حادثاً مروعاً. وأنا ممتن لأن المنتجين والمجتمع الترفيهي قد اجتمعوا معاً للإشادة بعمل هالينا النهائي”. وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، شارك “بالدوين” أخبار التسوية على حسابه بإنستغرام، حيث كتب: “يسعدنا أن نعلن اليوم تسوية الدعوى المدنية المرفوعة نيابة عن عائلة المصورة السينمائية هالينا هتشينز. وطوال هذه العملية الصعبة، حافظ الجميع على الرغبة المحددة لفعل ما هو أفضل لابن هالينا”. وأضاف: “نحن ممتنون لكل من ساهم في حل هذا الوضع المأساوي والمؤلم”. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى