مجتمع

توقيع اتفاقية ارتباط أكاديمي بين كلية البريمي الجامعية وجامعة عين شمس المصرية

الرؤية – سيف المعمري
وقعت كلية البريمي الجامعية مع كلية الحقوق بجامعة عين شمس – الجامعة الشريكة- اتفاقية ارتباط أكاديمي تمهيدا لطرح برنامج الدكتوراة في القانون و ذلك استكمالا للتعاون الناجح بين الكليتين، والذى بدأ ببرنامج البكالوريوس في عام ٢٠١١م، وتلاه برنامج الماجستير في العام ٢٠١٧.
وقع اتفاقيه الارتباط الأكاديمي كلا من الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية والأستاذ الدكتور ياسر فؤاد عميد الكلية، بينما وقعها من جانب جامعة عين شمس، معالي الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور محمد صافي عميد كلية الحقوق.
كما وقعت الكلية مذكرة تفاهم مع كلية الإعلام بجامعة عين شمس تمهيدا لطرح برامج أكاديمية بالكلية.
وحضر مراسم التوقيع سعادة عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.
كما شهد مراسم التوقيع من الكلية الدكتور عمر الصوافي مساعد العميد للشؤن الأكاديمية والبحث العلمي والفاضل/ سلطان بن محمد الكندي مدير دائرة الشؤن المالية، ومن جامعة عين شمس الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الأستاذة الدكتورة هبة شاهين القائم بأعمال عميد كلية الإعلام و التي شاركت بالتوقيع على مذكرة التفاهم مع كلية الإعلام.
وبعد انتهاء مراسم التوقيع تبادل الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي ومعالي الأستاذ الدكتور محمود المتيني الدروع التذكارية، تعبيرا عن عمق العلاقات والشراكة بين الكلية وجامعة عين شمس وعبرا عن رغبتهما المشتركة والمتجددة لاستثمار العلاقات الوثيقة بينهما لمزيد من التعاون في مجال طرح البرامج الأكاديمية وكل ما يخدم العملية التعليمية.

اقرأ ايضاً
السفارة العمانية في الرياض تحتفي بيومها الوطني

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى