مجتمع

أنابيلا هلال تقدم حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض

كشفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عبر تغريدة لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ستقدم حفل الفنانتين هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض الذي يُقام في 28 من أكتوبر/تشرين الأول. وكتبت أنابيلا: «سعيدة جداً لاختياري لتقديم حفل نجمتي لبنان إليسا وهيفا وهبي ضمن موسم الرياض في ٢٨ من أكتوبر».

وكانت شركة روتانا قد أعلنت أن إليسا وهيفاء وهبي ستحييان حفلاً غنائياً مشتركاً ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة التي جاءت تحت شعار «فوق الخيال». وقد حددت شركة روتانا موعد الحفل الذي سيكون يوم 28 من أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ونشر موقع روتانا لايف بوستر الحفل وكتب: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفتحها على الإنستغرام عن موعد حفلها، ونشرت «بوستر» لها مع الفنانة إليسا، وكتبت العبارات نفسها التي كتبتها روتانا؛ حيث كتبت «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».
كما نشرت إليسا البوستر نفسه، وكتبت العبارات نفسها.
يُذكر أن موسم الرياض بدأ بحفل عالمي لسيرك دي سولي يوم الجمعة المنصرم في 21 من أكتوبر/ تشرين الأول بموسمه الثالث بتنظيم شركة روتانا و بإشراف الهئية العامه للترفيه.

اقرأ ايضاً
الطيران المدني السعودي:خسائر فادحة جراء تراجع الرحلات الدولية والداخلية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى