مجتمع

اختتام فعاليات مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية

بلغت مبيعات مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية أكثر من خمسة عشر مليون ريال بعد ختام المهرجان وسط حضور كبير من المواطنين والزوار من جميع أنحاء المملكة وخارجها.

من جهته، قدم رئيس مركز الشيحية الأستاذ فهد الصقيه ، خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير د.فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لزيارته مهرجان رمان القصيم السادس في الشيحية وتكريمه للرعاة المشاركين وشركاء النجاح.

وقال: تعودنا من سمو أمير القصيم الدعم والتشجيع لمثل هذه المناسبات والأنشطة التي تعكس ما حققته المنطقة من نجاحات في مختلف المجالات بدعم دائم ومتابعة من سموه الكريم.

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان المهندس بدر لافي الحربي، أن المبيعات شملت جميع منتجات مزارع الرمان بالمركز بمشاركة أكثر من 92 عارضاً، مبيناً أن المهرجان أثمر في تسويق محصول مزارع الرمان وتكوين قاعدة تسويقية جيدة لصغار المزارعين وأصبحوا يدركون الطرق الصحيحة للتسويق من خلال طرق العرض وتنويع المنتجات وتصنيفها من حيث الحجم والسعر، الأمر الذي أسهم في رفع المبيعات هذا العام، معربًا عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه الدائم لأبناء المنطقة.

اقرأ ايضاً
قلعة العرفاء في الطائف ترصد ملامح الحياة الاجتماعية والثقافية

وبيّن رئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله بن نامي الحربي أن مهرجان الرمان انطلقت فكرته بدعم سموه وجهوده المبذولة لتنمية وتعزيز الجانب الزراعي الاقتصادي الذي تزخر به المنطقة المباركة.

مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى