منوعات

الطقس يحرم كيم كارداشيان من الاحتفال بذكرى ميلادها ولن تصدقوا ماذا أهدتها والدتها

خططت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للاحتفال مع عائلتها في لاس فيغاس، بتناول العشاء هناك وحضور حفل النجم العالمي آشر، إلا أن الطقس حرمها من ذلك.
وفي التفاصيل، أنها وبعد أن استقلت طائرة أختها كايلي جينير الخاصة والتي تقدر قيمتها بـ72 مليون دولار، متجهة نحو لاس فيغاس برفقة والدتها كريس جينير وشقيقتها كلوي لتناول العشاء في أحد المطاعم الإيطالية الفخمة ثم مشاهدة حفلة آشر في بارك MGM، لم تتمكن الطائرة من أن تحط في المطار بسبب الطقس.
ونشرت كيم كارداشيان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبر خاصية الستوري، صورة لها من داخل الطائرة وعلقت عليها بما معناه “لم تستطع الطائرة أن تحط في المطار بسبب الرياح، ويبدو أن حفلة الـCarbon وحفل آشر لن يكونا ضمن المخطط، ونحن عائدون إلى المنزل”.
كما نشرت صورة أخرى لها ذكرت خلالها أن الطائرة حاولت أن تحط في مطارين ولكن الجهود باءت بالفشل، لما يشكله الطقس من خطر، فما كان عليهم إلا العودة.
لكن كيم كارداشيان لم تستسلم، واختارت أن تحتفل بذكرى ميلادها عبر تناول البرغر والبطاطا المقلية، برفقة والدتها وشقيقتها وبعض الصديقات.
واللافت أنه في الوقت الذي لم تتمكن فيه كيم من الوصول إلى حفل آشر، وصل فريق عمل برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلتها، فشاركت كيم فيديو من داخل حفل آشر، وكتبت عليه: إنه كان من المفترض أن يتم تصوير الحفل والاحتفال بيوم ميلادها لـThe Kardashians، مشيرة إلى أنهم أكدوا لها أن الحفل كان رائعاً.
وعلى ذلك رد النجم آشر على فيديو كيم كارداشيان بفيديو عبر حسابه في إنستغرام عايد فيه كيم، ورحب بها في أي وقت تريد أن تعود وتحتفل بذكرى ميلادها مجدداً.

هدية كريس جينير لكيم كارداشيان

وفي سياق متصل، تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور حديثة للنجمة كيم كارداشيان، وهي تنزل من أحدث سيارة تنضم لأسطول سياراتها، والتي تنتمي لنوعية رانج روفر.
وتبين أن هذه السيارة الجديدة عبارة عن هدية من والدتها كريس جينر، التي اشترتها لها مقابل 125 ألف دولار؛ احتفالاً بذكرى ميلادها، بحسب ما أكد موقع الدايلي ميل البريطاني.

اقرأ ايضاً
أنجلينا جولي في يوم ميلادها.. حقائق مثيرة من حياتها

كيم كارداشيان تُهدي جمهورها لعبة

واحتفالاً بذكرى ميلادها الـ42؛ حيث وُلدت كيم كارداشيان في الـ21 من أكتوبر عام 1980، كشفت النجمة عن إطلاقها تطبيقاً خاصاً، عبارة عن لعبة، هديةً منها لجمهورها، ونَشرت على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبْر خاصية الستوري فيديو، قالت فيه: “أنا متشوّقة جداً للاحتفال بذكرى ميلادي، وأحب أن أحتفل معكم باللعبة الخاصة بي”.
وأضافت كيم في حديث لها عن تفاصل اللعبة: “يمكنكم صبغ شعركم مثلي، وارتداء واحدة من إطلالاتي المفضلة.. ومتشوقة جداً للاحتفال معكم خلال عطلة نهاية الأسبوع”.. كما أرفقت الفيديو برابط اللعبة.
وعند الدخول إلى الرابط، ينقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً إلى التطبيق، الذي يحمل اسم Kim Kardashian: Hollywood لتحميله، وبعد تحميله يستطيع المشتركون اختيار الإطلالة المتطابقة مع إحدى إطلالات كيم.

كيم كارداشيان مطلقة على الورق

رغم المدة الزمنية التي مرت على طلاقها، إلا أن النجمة كيم كارداشيان لاتزال حتى الساعة تعاني من تبعيات الانفصال، إذ إن طليقها كانيي ويست لم يقتنع حتى الساعة بأنها قد تخلت عنه.
وقد ذكرت مجلة دايلي ميل مؤخراً نقلاً عن كانيي إنه يعتبر نفسه مطلقاً فقط “على الورق”، حيث قال: “قد أكون مطلقاً على الورق ولكني لست مطلقاً”.
أما عن استمرار حبه لطليقته كيم كارداشيان فقال كانيي: “بالتأكيد، وسأحبها مدى الحياة، والغريب أنني سأحميها، سنكون دائماً معاً، نعم لا يوجد شخص ستقابله يوماً ما سيؤثر عليها أكثر من الله ثم كاهنها على الأرض، والذي هو أنا”.
وكانت حالة الهدنة بين كانيي ويست، وكيم كارداشيان قد انتهت في الوقت الحالي، بعد هجومه القاسي على عائلة كارداشيان بأسرها، واتهامه لها بخطف وإبعاد أولاده عنه، وذلك رداً على منشور وجهته له كلوي كارداشيان، دعت فيه إلى التوقف عن نشر ادعاءات غير واقعية عن علاقته بأطفاله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى