اقتصاد

العثيم للاستثمار توقع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة “إسبوت” الفرنسية

أعلنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية داخل المملكة بين شركة عبد الله العثيم للترفيه ( إحدى شركات المجموعة ) وشركة (إسبوت) الفرنسية الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية في حضور لودوفيك بوي سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية والأستاذ عبد المجيد بن عبد الله العثيم عضو مجلس الإدارة .

وقع الاتفاقية من جانب العثيم الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي فيما وقعها من جانب شركة(إسبوت)الفرنسية رئيسها السيد آرون باكستين.

وتتضمن الاتفاقية افتتاح وإدارة ثلاث صالات للمنافسة في المملكة خلال ثلاث سنوات تبدا بالعثيم مول الربوة بالرياض وستكون هذه الصالات جزء من جميع المسابقات الدولية التي تنظمها إسبوت.

وأكد الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار بأن التوقيع مع شركة سبوت الفرنسية يأتي تماشيا مع الاسترتيجية الوطنية للألعاب الإلكترونية التي أطلقها صاحب الاسمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء كخطوة رائدة نحو الريادة والتميز بما يحقق رؤية المممكة 2030 .

وقال الرئيس التنفيذي إن الاهتمام بتطوير منظومة الألعاب التي تقدمها شركة العثيم للترفيه داخل وخارج المملكة والتوجه الاستراتيجي بأن تصبح الشريك الرائد للألعاب والرياضات الالكترونية في المملكة كان أحد العامل الرئيسة المحفزة لتوقيع هذه الشراكة الاستراتجية مع شركة إسبوت العالمية والرائدة في هذا المجال.

اقرأ ايضاً
الإمارات تنشأ صندوقاً كبيراً لدعم الإقتصاد الإسرائيلي.. ما مقداره؟

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن شركة العثيم للترفيه ستوفر البنية اللازمة لتأهيل صالات المنافسات والالعاب مع توفير البيئة الداعمة للمارسين من ألعاب الكمبيوتر وأجهزة التحكم وإستديو للألعاب والمسابقات, فضلا ًعن الاهتمام بنقل المعرفة وبناء القدرات للعامين من الشباب السعودي.

ونوه إلى أن هذه الاتفاقية تعد بمثابة نقلة نوعية في قطاع الترفيه بالمملكة لأهمية الألعاب والرياضات اللأكترونية من واقع أنها رياضية تنافسية متنامية على النطاق العالمي ولما لها من مساهمة فعالة وتأثير في رفع جودة الحياة من خلال تحسين تجربة اللاعبين وتوفير الفرص الترفيهية الجديدة والمواكبة .

يذكر أن شركة عبد الله العثيم للترفيه، إحدى شركات(مجموعة عبد الله العثيم للاستثمار) تعد واحدة من أكبر الشركات السعودية والخليجية المتخصصة في مجال صناعة الترفيه وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في هذا القطاع في المملكة العربية السعودية وفي العديد من دول المنطقة العربية والخليجية حيث يمتد نطاق استثماراتها الأن في كل من الإمارات العربية المتحدة – قطر -البحرين –سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية , وتمتلك الشركة باقة متميزة من المنافذ والمدن الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى