مجتمع

عمرة المولد النبوي.. “المهن التعليمية” تفتح باب الحجز والأسعار تصل لـ 40 ألف جنيه

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أعلن خلف الزناتي، رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، عن تنظيم الصندوق لرحلة عمرة المولد النبوي الشريف، للمعلمين.

وأوضح الزنات، في بيان، الثلاثاء، أن صندوق الزمالة سيتحمل مبلغ 6 آلاف جنيه من قيمة تكاليف رحلة العمرة للعضو المشترك بصندوق الزمالة ومازال في الخدمة، لافتا إلى أن الأسعار بعد الخصم تنقسم إلى 3 مستويات شاملة الطيران والإقامة، والتنقلات.

وأضاف رئيس مجلس إدارة صندوق زمالة المعلمين، أن تكلفة المستوى الأول للعضو في غرفة ثنائية تبلغ 34 ألف جنيه، والغرفة الثلاثية بمبلغ 31 ألف جنيه، والغرفة الرباعية بقيمة 29 ألف جنيه، وللمرافق في الغرفة الثنائية بقيمة 40 ألف جنيه، وفي الغرفة الثلاثية بقيمة 37 ألف جنيه، والحجز في الغرفة الرباعية بقيمة 35 ألف جنيه، على أن تكون الإقامة بفنادق خمس نجوم شاملة وجبة الإفطار.

أما المستوى الثاني طيران، قيمته للعضو بالنسبة للغرفة الثنائية 25 ألف جنيه، والغرفة الثلاثية بقيمة 22 ألف جنيه، والغرفة الرباعية بقيمة 21 ألف جنيه، وللمرافق في الغرفة الثنائية بقيمة 31 ألف جنيه، وفي الغرفة الثلاثية بقيمة 28 ألف جنيه، والحجز في الغرفة الرباعية بقيمة 27 ألف جنيه، على أن تكون الإقامة بفنادق أربع نجوم.

اقرأ ايضاً
القيادة تهنئ رئيسي قبرص ونيجيريا بذكرى يوم الاستقلال لبلديهما

بينما المستوى الثالث طيران، قيمته للعضو في الغرفة الثنائية 20 ألفا و500 جنيه، وفي الغرفة الثلاثية بقيمة 18 ألفا و500 جنيه، وفي الغرفة الرباعية بقيمة 17 ألفا و500 جنيه، وللمرافق في الغرفة الثنائية بقيمة 26 ألفا و500 جنيه، وفي الغرفة الثلاثية بقيمة 24 ألفا و500 جنيه، والحجز في الغرفة الرباعية بقيمة 23 ألفا و500 جنيه، على أن تكون الإقامة بفنادق ثلاثة نجوم، بحيث تكون جميع المستويات شاملة الإقامة بمكة 5 ليال، وبالمدينة المنورة 4 ليال.

وأكد “الزناتي” أن الأسعار تشمل الانتقالات الداخلية بسيارات مكيفة فاخرة وحديثة، وتنظيم المزارات بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وتيسير نقل الأمتعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة ومنها إلى جدة عند العودة.

وأشار رئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة إلى أنه سيتم تلقي الطلبات حتى 10 نوفمبر المقبل بمقر النقابة العامة بالجزيرة عن طريق النقابات الفرعية، موضحا أن عدد التأشيرات محدود والأولوية بأسبقية الحجز.​

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى