مجتمع

حقيقة إلغاء حفل جورج وسوف في الإسكندرية بعد بيع تذاكره بالكامل

بعد 8 ساعات من رواج أنباء عن صدور قرار رسمي بإلغاء حفل النجم السوري جورج وسوف الذي من المقرر تنظيمه يوم السبت 29 أكتوبر الجاري، أصدرت الشركة المنظمة بياناً عاجلاً فجر اليوم الأربعاء أكدت فيه أنها لم تتلق حتى اللحظة أي قرار رسمي يخص الحفل، ولا يزال قائماً في موعده لحين وصول إشعار آخر.

180137
جورج وسوف – الصورة من حسابه على الفيس بوك

الحفل الذي شارفت تذاكره على النفاد بالكامل، بعد إصرار وسوف على طرح تذاكر مخفضة مخصصة للفئات الشعبية، تعرض منظموه لأزمة كبرى مساء أمس، بعد تداول بيان صادر عن الجهات الرسمية في محافظة الإسكندرية يؤكد إلغاء الحفل لأسباب “غير معلنة” مع اقتراح بنقل فعالياته إلى القاهرة في موعد يحدد لاحقاً.

وتسبب صمت الجهات المنظمة في تأكيد خبر إلغاء الحفل، ولكن أصدرت إحدى المؤسسات صاحبة الحق في ترويج التذاكر بياناً فجر اليوم الأربعاء قالت فيه: تعلن Play Beats وجميع منظمي حفلة الفنان جورج وسوف عن عدم تلقي أي بيان رسمي عن إلغاء حفلة جورج وسوف بالإسكندرية.

وتابعت: ويرجى من الجميع اتخاذ الحيطة وعدم نشر أي أخبار غير رسمية من أي مصدر دون التأكد من الخبر، وعليه سوف تطلعكم بلاي بيتس بكل جديد.

اقرأ ايضاً
المملكة تواكب المجتمع الدولي في الاحتفاء باليومين العالميين للإبصار والعصا البيضاء

وتحدث جورج وسوف خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة عن حفله الذي كان المقرر إقامته في الإسكندرية، إذ قال: بغني مصر دايماً، وبتكلم مصري قليل شوية، وباجي مصر حسب الوقت، وعندي إقامة في مصر، وبتمنى إني أجي أعمل حفلات في مصر، أنا جاهز لأي حفلة فنية للناس الشعبية والمحدودة، ومتهاون في أبعد الحدود، وهبقى سعيد إني بشارك معاهم الحفلة، وفي الشارع المصري بيموتوا في أبو وديع، ووعد هغني في مصر، وممكن أغني في الأماكن الشعبية والأماكن التجارية، والحياة كلها سلف ودين، ومش هنعمل حاجة في حياتنا غير لما نلاقيها، وجمهوري لو مش حبوني أنا ولا حاجة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى