منوعات

صبغات شعر غامقة لخريف 2022

رغم تبدل موضة ألوان الشعر بين موسم وآخر، تبقى صبغات الشعر الغامقة هي الخيار الأمثل للنساء خلال الخريف، سواء من كنّ من صاحبات البشرة الفاتحة أو الداكنة. فألوان الشعر الداكنة تمنح المرأة خلال أجواء الخريف الباردة إطلالة دافئة وأنيقة. فإن كنت تفكرين في التحول إلى الشعر الغامق، نرصد لك في هذا المقال مجموعة صبغات شعر غامقة لخريف 2022، هي الأكثر رواجاً وشعبية.
تابعي المزيد: الفرق بين الصبغة بالأمونيا ومن دون الأمونيا

صبغة الشعر البني الكراميل

181527
صبغة الشعر البني الكراميل من عروض أويك مود A.W.A.K.E. Mode

إن صبغة الشعر هذه التي تعد أحد أكثر ألوان الشعر رواجاً لهذا الخريف، تناسب مختلف ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة السمراء، كونها تمنح شعرهن طابعاً خاصاً وتبرز جماله بطريقة طبيعية. وهي أيضاً من الخيارات المثالية لأصحاب الشعر الداكن اللواتي يرغبن في التحول إلى صبغة شعر جديدة مع الحفاظ على لون الجذور الطبيعية للشعر.

صبغة الشعر البني بنغمات القهوة

181536
صبغة الشعر البني بنغمات القهوة من عروض زيمرمان Zimmermann

إن لون الشعر البني الداكن بنغمات القهوة هو من أبرز اتجاهات ألوان الشعر لهذا الخريف، وهو يناسب جميع ألوان البشرة عموماً والسمراوات بشكل خاص. فهو أحد ألوان الشعر البني العميقة والغنية التي لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة، كما أنها تمنح المرأة إطلالة أنثوية دافئة وجذابة.

اقرأ ايضاً
العثور على مغربي مختبئ في كيس رماد سام للهجرة إلى إسبانيا

صبغة الشعر البني الشوكولاته

181531
صبغة الشعر البني الشوكولاته من عروض شانيل Chanel

إذا كنت تحبين صبغة الشعر الأحمر وألوان الشعر الداكنة في الوقت نفسه، بإمكانك هذا الخريف اعتماد صبغة الشعر البني الشوكولاته بنغمات الكرز الداكنة العميقة، فهي صبغة شعر رائجة جداً لهذا الخريف، وهي خيار رائع لمختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

 

صبغة الشعر البروند

181530
صبغة الشعر البروند من عروض لويس فيتون Louis Vuitton

يعود لون الشعر البروند Bronde، كموضة رائجة جداً خلال خريف 2022، بعدما احتل مكانة كبيرة في موضة الشعر خلال السنوات الماضية، وهو مزيج غامق بين الأشقر والبني، مما يجعله خياراً رائعاً لكثيرات من النساء ذوات البشرة الفاتحة والسمراء على حد سواء. وهو لون الشعر نفسه الذي تعتمده العديد من النجمات في الوقت الحالي.

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

تابعي المزيد: طرق تفتيح لون الشعر بأكياس البابونج

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى