منوعات

تايلور سويفت تعلن عن جولة Eras في ربيع 2023.. ولهذا السبب كتبت اسمها في التاريخ

تعيش النجمة الأمريكية “تايلور سويفت” حالة من السعادة وسط أجواء مفرحة. فبعد ما يقرب من أربع سنوات من جولتها الغنائية Reputation Stadiumعام 2018، أعلنت “سويفت” عن عودة حفلاتها الغنائية من خلال جولة Eras، التي ستقدم من خلالها مجموعة من أغنياتها في عدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة، وذلك في مارس 2023.
أيضاً دخلت “سويفت” التاريخ بالحصول على جميع المراكز العشرة الأولى للأغاني الفردية في قائمة Billboard Hot 100 في الولايات المتحدة.

جولة تايلور سويفت

كشفت “تايلور سويفت” عن تفاصيل جولتها الغنائية عبر حسابها الشخصي بانستجرام، وكتبت: “يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة Eras، رحلة عبر العصور الموسيقية في مسيرتي المهنية (الماضي والحاضر!). ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية في أقرب وقت ممكن!”
وكتبت أيضاً: “أشعر وكأني الشخص الأكثر حظًاً على قيد الحياة لأني سأصطحب هؤلاء الفنانين الرائعين في جولة معي”، حيث أعلنت أن زملائها الفنانين “بارامور”، “بادوبي”، “فيبي بريدجرز”، Girl in Red، “مونا”، “حاييم”، و”غايل”، “جرايسي أبرامز” و”أوين” سينضمون إليها.
أضافت “سويفت”: “لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك. إنها كانت فترة طويلة قادمة.”
هذا ومن المقرر أن تبدأ الجولة في 18 مارس في ستيت فارم ستاديوم في جلينديل، أريزونا وتنتهي في 5 أغسطس في استاد SoFi في لوس أنجلوس.

اقرأ ايضاً
تمارين الظهر بالدمبلز لتقوية وشد العضلات

تايلور سويفت تصنع التاريخ

بفضل ألبومها الجديد Midnights،الذي أصبح الإصدار الأسرع مبيعا في عام 2022، أصبحت “تايلور سويفت” أول فنانة تحصل على جميع المراكز العشرة الأولى للأغاني الفردية في قائمة Billboard Hot 100 في الولايات المتحدة.
وبذلك تكون “سويفت” قد تفوقت على مواطنها الأمريكي “دريك”، الذي كان يحمل الرقم القياسي السابق لأفضل 9 أغنيات في قائمة أفضل 10 أغنيات فردية في سبتمبر 2021، ومن قبله، حملت فرقة البيتلز الرقم القياسي لأفضل ثماني أغنيات في قائمة أفضل 10 أغان عام 1964.
وقد غردت نجمة البوب على تويتر بهذه المناسبة وكتبت: “10 من أصل 10 من بين 100 إصدار؟؟؟ في الألبوم العاشر ؟؟؟ أنا في قمة النشوة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى