اقتصاد

الوطنية للإسكان تطلق فعاليات متنوعة لمستفيدي ضاحية الجوهرة في جدة

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان فعاليات مختلفة بضاحية الجوهرة في مدينة جدة أمس الخميس 3 نوفمبر، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام لتعريف المستفيدين من ملاك الوحدات السكنية في مشروعات ضاحية الجوهرة، بالخدمات المتنوعة التي تقدمها الوطنية في ضواحي ومشاريع الشركة.

يأتي ذلك بعد اكتمال المرحلة الأولى من ضاحية الجوهرة، وبالتزامن مع البدء في تسليم المنتجات السكنية للمستفيدين.

وتشمل هذه الفعاليات عدد من المناطق المختلفة كالمنطقة التفاعلية والتي تشمل الفعاليات الترفيهية، والمنطقة الاستشارية التي سيتواجد بها منطقة للمطورين العقاريين، ومنطقة للاستشارات التصميمية، والخدمات الطبية، والمنطقة الخاصة بالعروض والخصومات التي ستشمل العديد من الشركات لتقديم الخصومات والعروض للزوار وساكني الضاحية.

وتبلغ مساحة ضاحية الجوهرة ما يقارب 2 مليون متر مربع، يتوفر بها قرابة 7 آلاف وحدة سكنية تختلف من حيث المساحات والتصاميم، حيث تستوعب الضاحية أكثر من 33 ألف نسمة، كما تضم في مرافقها العديد من الحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء، والمساجد والجوامع والمرافق الأخرى.

ويتوفر في ضاحية الجوهرة العديد من المرافق التجارية والترفيهية، التي تساعد في تعزيز النمط الصحي لحياة الأسرة، تحقيقًا لجودة الحياة، وإيجاد البيئة المناسبة لتمكين سكان الضاحية من ممارسة كافة النشاطات.

وعملت الشركة الوطنية للإسكان في ضاحية الجوهرة العديد من المشروعات بالتعاون مع القطاع الخاص حيث تحتوي على أربع مشاريع ضمن الضاحية وهي (فينان، الجوهرة رزيدنس، بوفارديا سيتي، بيلار)، ومشروعًا يجري العمل على اطلاقه تحت مسمى (بوفارديا سيتي2)، والتي وفرت من خلالها الوطنية الخيارات المختلفة والتي تتناسب مع اختيارات المستفيدين، تحقيقًا لجودة الحياة.

اقرأ ايضاً
15 مليار دولار حجم استثمارات الكويت في مصر

وتعتبر الشركة الوطنية للإسكان أكبر مطور عقاري في المملكة العربية السعودية، وتوفر من خلال مشاريعها مجتمعات حيوية بجودة حياة وفق المعايير العالمية كبناء مجتمعات سكنية ذكية والاستفادة من تقنيات البناء الحديثة ، وتلبي الطلب المتزايد على الوحدات السكنية، وتدعم وتمكن المطورين العقاريين لرفع قدراتهم الفنية والإدارية ، للارتقاء بصناعة التطوير العقاري في المملكة وتنمية الاقتصاد السعودي، وخدمةً لمواطني المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن الوطنية للإسكان عملت على إطلاق مشاريع جديدة في مدينة جدة وهي مجتمع السدن الذي يقع في جنوب جدة، حيث تتخطى مساحته 4 مليون متر مربع والذي توفر من خلاله أكثر من 4500 وحدة سكنية.

كما أن الوطنية تعمل على مشروع أرض البحيرات في شمال جدة، الذي تتجاوز مساحته 3.8 مليون متر مربع، والذي يحوي أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية بالإضافة إلى أكثر من 55 ألف متر مربع من المرافق والمسطحات الخضراء.

وجُّل ذلك يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الشركة الوطنية للإسكان، والتي تواكب بها رؤية المملكة 2030، وتحقق مستهدفاتها، وتوفر من خلال هذه المشروعات المنتجات السكنية المتوائمة مع الأسر السعودية ومتطلباتها.

1000 d496e731d7
1000 ce34f7398a
1000 9df4dc00e7

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى