منوعات

جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم.. وهذا هو موعد مباراته النهائية

أعلن المدافع الإسباني في نادي برشلونة “جيرارد بيكيه” منذ قليل أنه سيتقاعد من كرة القدم. وأوضح أن مباراة يوم السبت بين برشلونة وألميريا- على أرضه في ملعب كامب نو- ستكون هي المباراة النهائية، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على الرغم من أن عقد “بيكيه” الحالى مع برشلونة من المفترض أن ينتهى فى صيف عام 2024.

بيان التقاعد الكامل لجيرارد بيكيه

كشف اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والفائز بالدوري الإسباني ثماني مرات مع نادي الصبا برشلونة، الخبر في رسالة فيديو نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.
بدأ “بيكيه” بالقول في الفيديو: “كولرس- في إشارة لجماهير برشلونة- إنه جيرارد. في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، كان الكثير من الناس يتحدثون عني. حتى الآن، لم أقل شيئاً، لكني الآن أريد أن أكون من يتحدث عني. مثل الكثيرين منكم، لطالما كنت من مشجعي برشلونة ولدت لعائلة كرة القدم. منذ سن مبكرة جداً، لم أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم فقط. أردت أن أصبح لاعب كرة قدم في برشلونة. لقد كنت أفكر كثيراً في هذا الطفل مؤخراً، فيما كان سيفكر فيه جيرارد الصغير إذا قيل له إن كل أحلامه ستتحقق. أن يصل إلى فريق برشلونة الأول ويفوز بكل الكأس الممكنة. أن يصبح بطلاً لأوروبا والعالم ويلعب مع الأفضل في العالم. أن يكون أحد قادة الفريق ويكون صداقات مدى الحياة. لقد مرت 25 عاماً منذ أن انضممت إلى برشلونة. غادرت ثم عدت. كرة القدم أعطتني كل شيء. برشلونة أعطاني كل شيء. أنتم، أيها الرعاة، أعطيتوني كل شيء. والآن بعد أن تحققت كل أحلام هذا الطفل، أريد أن أخبرك أنني قررت أن الوقت قد حان لإنهاء هذه الرحلة. لقد قلت دائماً أنه لن يكون هناك فريق آخر بعد برشلونة وهذا ما سيكون عليه الحال. مباراة السبت ستكون الأخيرة لي في كامب نو. سأصبح مشجعاً آخر وسأدعم الفريق وأنقل حبي لبرشلونة إلى أطفالي، كما فعل والدي معي. أنتم تعرفوني، وسأعود عاجلاً أم آجلاً. أراكم قريبا كامب نو ودائماً يعيش برشلونة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
فوائد عصير البصل للنساء غير منتظرة



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى