مجتمع

سعد لمجرد في حفل غنائي ضخم أمام جماهير الكويت 

تنتظر الجماهير في الكويت النجم سعد لمجرد، من أجل إحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في البلاد، يوم 18 من نوفمبر الجاري، وذلك في قاعة البركة كراون بلازا.

سعد لمجرد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على انستغرام، يروج فيه للحفل، معلقًا عليه: «انتظروني يوم 18 نوفمبر في قاعة البركة كراون بلازا، جمهور الكويت الطيب الذواق وحشتوني بزاف».

وكان سعد لمجرد قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة «الحلق» والتى قدمها من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال الحمداوي.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد شارك مع الفنانة اللبنانية إليسا في واحدة من أنجح «الديوز» وهي أغنية «من أول دقيقة» والتى جاءت من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

سعد لمجرد كان قد فاجأ متابعيه في أواخر سبتمبر الماضي بإعلان زواجه، وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على انستغرام عن زواجه من غيثة العلاكي، وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد بآية من القرآن الكريم: «بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون».

اقرأ ايضاً
8 قتلى و43 جريحاً في حادث سير مروع بالسعودية

وقال سعد في منشوره على “انستغرام: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى