مجتمع

شاهد بالفيديو.. جيني إسبر تكشف أسرار الموسم الجديد من مسلسل “صبايا” وكيف ستكون العلاقة مع طليقها

أعربت الفنانة السورية جيني إسبر عن سعادتها بعودة مسلسل “صبايا” واستكمال السلسلة التي بدأوا بها من جديد.

وقالت جيني في لقاء لها عبر برنامج “ET بالعربي”: “الفكرة تبلورت.. لأن الصبايا اللواتي شاهدناهن في الجزء الخامس أصبحن سيدات.. منهن من تزوجن ومنهن من أنجبن طفلاً مثل شخصية ميديا”.

وأضافت جيني: “مسبقاً كان العمل يتحمل استمرار في الأحداث وترك مجال مفتوح لذلك.. ولكن بطريقة مختلفة لأن من عشر سنوات اختلفت الأمور على اختلاف الأصعدة”.

وعن الشيء الوحيد الذي لن يتغير، قالت جيني بطريقة عفوية: “إلى الآن ما نزال صبايا رغم أننا أصبحنا سيدات، لكن هذا الجزء سيكون فيه بطلات صبايا جدد، حيث سيكون هناك جيلان، جيل للسيدات الاواتي لديهن تجاربهن، وجيل للصبايا المقبلات بأهدافهن على الحياة كما سيكون هناك شيء مشترك بينهما”.

وتحفظت جيني عن ذكر أسماء بطلات العمل، كون الشركة هي المسؤولة عن ذلك، حيث تابعت: “المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قبل العمل سيكشف عن كل الأسرار حتماً وعن أسماء الشخصيات المشاركة”.

وحول مشاركتها في العمل رغم إنتاج زوجها السابق له، قالت جيني: “دائماً في الحياة أفصل ما بين الحياة العملية والشخصية، وذلك كان موجوداً حتى عندما كنت متزوجة، ففي وقت العمل كنت ألتزم طبعاً، وهو حينها كان منتجاً وأنا ممثلة، ولم يولِ لي دعماً خاصاً”.

اقرأ ايضاً
رئيس ديوان المظالم: الرقمنة هي الطريق إلى العدالة الناجزة

وتابعت جيني إسبر: “اليوم نحن أصدقاء وبيننا بنت، والطلاق لا يعني شرخاً أو قطيعة في العلاقة، بل نحافظ على علاقة جيدة بيننا”.

وعن فكرة البطولة الجماعية غير المحبذة مؤخراً، قالت جيني: “هذه العقلية موجودة منذ زمن في الوسط الفني، حيث اصطدمنا بتلك العقلية بعد الجزء الأول للعمل، فمنهن من أردن البطولة المطلقة، ورفضن البطولة الجماعية لأن بعضهن يشعر أنه أهم، لذا من يؤمن بالبطولة الجماعية يكون معنا ومن لا يؤمن يعتذر”.

يشار إلى أن الفنانة السورية ديمة بياعة، كشفت مؤخراً عن جزء سادس من العمل، بعد مرور حوالي تسع سنوات على الجزء الخامس، على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى