منوعات

طرق رخيصة للسفر حول العالم

تتعدّد الطرق قليلة التكلفة، على مستوى العالم، للسفر… في عدد الخطوات الآتية، لمحة عنها لسفر مريح…

تابعوا المزيد: نصائح السفر الأهمّ لحضور مباريات كأس العالم

كيفية السفر حول العالم من دون إنفاق الكثير من المال؟

188918
الوقت المُفضّل لحجز الجولة بالمجان هو في بداية الرحلة السياحية، للإفادة من التوصيات
  • البحث عن جولات بالمجان: في كلّ مرّة يتوجّه فيها المرء إلى وجهة جديدة، فإن البحث عن جولات المشي بالمجان مرغوب. يقف خلف هذه الجولات أدلة هم من طلاب الجامعات، الذين يشرحون عن الوجهة وتاريخها، بالإضافة إلى توصيات مذهلة حول المطاعم و… الوقت المفضّل لحجز الجولة بالمجان هو في بداية الرحلة السياحية، للإفادة من التوصيات، مع إحضار بعض النقود للإكرامية (على الرغم من أن ذلك ليس مطلوبًا).

تابعوا المزيد:حاجيات ضروريّة في حقيبة السفر لحضور مباريات كأس العالم

  • استخدام مواقع الفنادق المخفضة للحصول على أماكن إقامة رخيصة: في حال البحث عن إقامة مخفضة السعر، في فنادق مندرجة تحت فئة 3 إلى 5 نجوم، قد يبيّن البحث على مواقع البحث الخاصة بالسفر والفنادق عن “صفقات رائعة”!

تابعوا المزيد:فوائد السفر الفردي

  • القيام بزيارة البلدان ذات التكلفة المنخفضة للمعيشة وأسعار الصرف: حسب قوّة عملة البلد وتكلفة المعيشة في الوجهة التي يريد المسافر زيارتها، يمكن تصنيف الوجهات بين رخيصة ومتوسطة ومرتفعة التكلفة. لذا، عند اختيار وجهة السفر، يمكن البحث عن أدلة الميزانية اليومية ومعلومات سعر الصرف، كما أنه من المهم اختيار البلدان التي تتميز بتكاليف منخفضة متعلّقة بالطعام والنقل المحلّي.

  • رحلات العمل: ليس المسافر مضطّرًا، لترك العمل للسفر حول العالم، فإذا كانت الوظيفة تتطلب السفر بأي شكل من الأشكال، فيجب على المسافر التسجيل للحصول عليها. على سبيل المثال، إذا كانت هناك تدريبات متعلقة بالعمل (أو حتى المؤتمرات)، يمكن عرضها على الرئيس في العمل حتى التمكن من الخروج إلى هناك.
اقرأ ايضاً
فيديو: أميتاب باتشان يشفى من كورونا وهذا موعد عرض فيلمه الجديد

استخدام نقاط المكافآت للحصول على خصم للسفر

188919
إنفاق الأموال على الوقود أو تناول الطعام يجعل حامل البطاقة الائتمان يفيد من نقاط المكافآت القابلة للاستبدال بالسفر

إذا كانت لدى المسافر بطاقة ائتمان (أو التسوق عبر الإنترنت)، فإن إنفاق الأموال على الوقود أو تناول الطعام يجعل حامل البطاقة يفيد من نقاط المكافآت مقابل السفر الرخيص، فهناك الكثير من النقاط والعروض المفيدة للحصول على رحلة رخيصة. أمّا إذا لم يكن لدى المسافر أفضل بطاقات ائتمان للسفر، يمكن حتى استخدام بوابات التسوق الخاصة بشركات الطيران لكسب أميال / نقاط على عمليات الشراء المؤهلة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى