منوعات

وفاة المغني براندن سميث عن عمرٍ يناهز 28 عاما

تعيش الموسيقى حالياً لحظة حزينة لوفاة المطرب “براندن سميث” الشهير باسم “بي. سميث”، مغني موسيقى R&B، الذي توفي عن عمرٍ يناهز 28 عاماُ بسبب فشل في الجهاز التنفسي الناتج عن التليف الرئوي الذي كان يعاني منه. وقد أعلن ذلك شقيق المغني الشاب، الذي يُدعى “دينزيل” على إنستغرام.

شقيق بي سميث يعلن خبر وفاته

من خلال مقطع فيديو تم نشره على صفحة “بي سيميث” على إنستغرام، أكد “دينزيل”، شقيق الفنان، الأخبار المأساوية لجميع متابعيه، والتي أصابتهم جميعاً بالصدمة. وجاء في الفيديو: “اليوم، للأسف، أعلن عن وفاة أخي بسبب فشل في الجهاز التنفسي بعد معركة طويلة مع التليف الرئوي”.
وكتب “دينزيل” في تعليق على المنشور: “بالنيابة عن أخي وعائلتي، نريد أن نشكركم جميعاً على كل حبكم ودعمكم على مدار السنين. نريد أيضاً أن نقول شكراً لكم على كل دعواتكم. أحبك يا أخي!”
في الفيديو، أشار “دينزيل” إلى أن شقيقه كثيراً ما تحدث عن مدى حبه لمعجبيه وكان يشاهد تحديات الرقص لأحدث أغنيته المنفردة Twerkaholic – الجزء الثاني- منذ ثلاثة أسابيع أثناء تواجده في وحدة العناية المركزة في المستشفى. قال: “إن كل الفيديوهات الجديدة على تيك توك وإنستغرام، جعلته حقاً سعيداً. كل الحب والدعم الذي كنتم ترسلونه على وسائل التواصل الاجتماعي شعر به حقاً وآثَّر فيه”.
وأوضح “دينزيل” أن شقيقه الراحل طلب منه قبل وفاته صنع هذا الفيديو لإعلام معجبيه بأنه يقدِّر كل الأشياء التي قاموا بها من أجله. وأضاف أن معجبيه هم الذين ألهموه في مشاريعه الجديدة بالموسيقى أو الموضة.
وقال “دينزيل” إن الأسرة تطلب الخصوصية في هذا الوقت. ومع ذلك، قال إن العائلة ستطلع المعجبين على خدمات الجنازة وستنظر في البث المباشر لجنازته للجماهير خارج فلوريدا.

اقرأ ايضاً
فوائد مذهلة للمانجو للعناية بالبشرة

بي سميث يبدأ مشواره من يوتيوب

اكتسب “بي سميث” شهرة على يوتيوب حيث أدى أغانٍ مثل أغنية “ريهانا” Stay و Quickie لـ”ميغيل”. وقَّع في نهاية المطاف مع Motown Records في عام 2012 وأصدر أول أغنية فردية له بعنوان Leggo مع الرابر Chainz 2. ثم واصل إصدار تسجيل موسيقي بعنوانThe Florida Files في عام 2013 مع الأغنية الفردية الرئيسية Win Win مع الرابر الأمريكي Future.
حقق “سميث” نجاحاً تجارياً من خلال أغنيته Twerkaholic لعام 2014، والتي حصدت 17 مليون مشاهدة على يوتيوب. بعد سلسلة أخرى من الإصدارات الفردية، قام بإصدار ألبوم استوديو يسمى Thr3 في عام 2017.
في العام الماضي، أصدر أغنية بعنوان It’s Yours For the Summer وأغنية متابعة لأغنيته الناجحة Twerkaholic بعنوان Twerkaholic – الجزء الثاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى