منوعات

أماكن رومانسية في الولايات المتحدة

يرغب المقبلون على الزواج في اختيار الأماكن الرومانسية لشهرالعسل. في الآتي، بعض الأماكن المميزة في الولايات المتحدة.

تابعوا المزيد:نصائح عند السفر في فصل الخريف

188984
الاستمتاع بالرحلة السياحية، في الولايات المتحدة
  • حديقة تشياها الحكومية في ألاباما: تقع أعلى نقطة في ألاباما بحديقة هادئة ضامّة لكثير من الأماكن الجديرة بالاكتشاف من هواة المغامرة، بالإضافة إلى ذلك هناك فرص للصيد أو التنقيب عن الأحجار الكريمة أو تسلّق الصخور أو المشي لمسافات طويلة أو السباحة.

تابعوا المزيد:الجوازات تعلن تحديث إجراءات سفر المواطنين إلى خارج المملكة

  • كهوف ميندنهال الجليدية في آلاسكا: تعد كهوف ميندنهال الجليدية في ألاسكا بمغامرة رومانسية مثالية للأزواج في عطلة شهر العسل. تتوهج الكهوف باللون الأزرق المذهل، الذي غالبًا ما يصفه الزوار بأنه “عالم آخر”، كما أنه من الضروري الوضع في الاعتبار أن الكهوف تذوب بسرعة بسبب الاحتباس الحراري.

تابعوا المزيد:طرق غير تقليدية للسفر حول العالم

188981
نموذج عن الحدائق في الولايات المتحدة
  • كهف الزمرد في أريزونا: من الأفضل استكشاف كهف الزمرد بواسطة القارب “الكاياك”، حيث أنه كهف مخفي حيث يضئ الماء بداخله باللون الأخض اللمّاع. تعد مثل هذه الزيارة مثالية للغاية للأزواج في شهر العسل.
  • ويتاكر بوينت في أركنساس: هذه الصخرة الخطرة العميقة في أوزاركس هي واحدة من أكثر المواقع التي تم تصويرها في أركنساس.. إنها خلفية رائعة لأي شخص يخطط لإعلان عن حبه أثناء العطلة الرومانسية في شهر العسل.
  • مصباح حاجز الأمواج سايبروك في كونيتيكت: يعتبر المصباح واحدًا من أكثر المنارات سحرًا على ساحل ولاية كناتيكيت. كان افتتح في عام 1886 ولا يزال يعمل، على الرغم من أنه مملوك للقطاع الخاص راهنًا. الطريقة المفضلة لرؤية المنارة هي استئجار قارب لشخصين والتجديف في نهر كونيتيكت.

اقرأ ايضاً
فوز القطرية مريم العطية برئاسة التحالف العالمي لحقوق الإنسان

شاطئ ريهوبوث في ديلاور

يعدّ شاطئ ريهوبوث مكانًا رائعًا لفصل الصيف والخريف والشتاء والربيع بالتأكيد، حوهو يجذب الحشود في الصيف خصوصًا، وهو رومانسي ويغري بالتنزه على الرمال.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى