منوعات

نجوم من بوليوود سمُّوا أبناءهم على اسم آبائهم

الاسم هو رفيق الإنسان طوال حياته وحتى بعد مماته، لذا ينبغي التحلي بالذكاء عند اختيار اسم الطفل، حتى يكبر وهو يشعر بقبول تجاه اسمه. ودائماً ما يثير إختيار أسماء الأبناء الكثير من حيرة الآباء في كل مرة يُرزقان فيها بطفلٍ جديد، خصوصاً تسمية الطفل الأول، فهي الأكثر إثارة للحيرة. وقد يتجادل الأبوان فيمن يختار الاسم، وربما يرغب أحدهما في تسمية الابن أو الابنة على اسم والده أو والدته، الأمر الذي قد يمر بالرضا والترحيب أو قد ينشأ عنه تعنت ورفض. لكن بالنسبة لمشاهير بوليوود، فالأمر مختلف بعض الشيء. فبعض النجوم رأوا أن تسمية أبنائهم على اسم آبائهم هو نوع من التكريم، الأمر الذي قابله الطرف الاخر بالإتفاق والترحيب.

عليا بهات ورانبير كابور

على الرغم من أن “عليا بهات” و”رانبير كابور” لم يعلنا بعد اسم ابنتهما المولودة حديثاً، إلا أن بعض التقارير الإخبارية قالت إن الزوجين اختارا اسماً لطفلتهما تكريماً لجدها الراحل “ريشي كابور”. وبحسب ما ورد تأثرت الجدة “نيتو كابور” بعد سماعها عن التكريم الجميل. هذا ومن المتوقع أن يعلن “رانبير” و”عليا” عن اسم الطفلة قريباً.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

فاجأت “بريانكا شوبرا” و”نيك جوناس” جمهورهما بالاسم الفريد الذي اختاراه لطفلتهما. اعطى الزوجان الطفلة الصغيرة اسم “مالتي ماري شوبرا جوناس” وهو مزيج من أسماء كلٍ من جدتيها. “مالتي” و”ماري” هما الاسمان الأوسطان لوالدة “بريانكا”؛ الدكتورة “مادومالتي شوبرا” و”دينيس ماري ميلير جوناس” والدة “نيك”. واسم “مالتي” هو اسم هندي، وهندوسي الأصل ويعني الوردة الصغيرة أو ضوء القمر، وقد تم دمجه باسم “ماري” الإنجليزي تيمناً بالسيدة العذراء، وبذلك مزجا ديانتيهما معاً باسمٍ واحد.

اقرأ ايضاً
وصفات تسمين الجسم في وقت قصير

كاران جوهر

أصبح “كاران جوهر” أباً عندما رحب بتوأم- فتى وفتاة- في عام 2017. وقد اختار المخرج لابنه اسم “ياش” و”روهي” لابنته، وكلا الاسمين تكريماً لجد “كاران جوهر” وجدته. فبينما تم تسمية “ياش” على اسم جده المتوفى، أسطورة بوليوود الراحل “ياش جوهر”، فإن اسم “روهي” على اسم الجدة “هيرو”، بترتيب آخر للحروف.

عامر خان وكيران راو

قام “عامر خان” و”كيران راو” بتسمية طفلهما “آزاد راو خان” على اسم العم الأكبر للممثل والمناضل للحرية “مولانا آزاد”. أوضح نجم بوليوود أهمية اسم ابنه في منشور على فيسبوك، حيث كتب “عامر”: “لقد اخترنا أخيراً اسماً لطفلنا… آزاد. آزاد راو خان. تركت الخيار الأخير لكيران، وقد أطلقت عليه اسم عمي الكبير مولانا آزاد، المناضل العظيم من أجل الحرية، والذي أكثر ما تفتخر به الأسرة. آزاد تعني الحرية أو التحرر”. التخصص لغير المتخصصين. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى