اقتصاد

أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب تحتفي بخريجي برامج الزمالة والفائزين بجوائز التميز البحثي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رعى معالي وزير الصحة المهندس فهد الجلاجل مساء أمس حفل تخريج دارسي برامج الزمالة والدبلومات الطبية بأكاديمية د. سليمان الحبيب، وكذلك تكريم الفائزين بجوائز البحث العلمي والتي بلغت مليون وخمسمائة ألف ريال، وذلك بحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان، وعدد من أصحاب المعالي وكبار المسؤولين بفندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، تلا ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية والطبية الأستاذ الدكتور عوض العمري، كلمة أعرب فيها عن بالغ شكره وامتنانه لتفضل سمو الأمير برعايته للحفل وإنابته لمعالي وزير الصحة عن مقامه الكريم ، كما ثمن حضور معالي وزير التعليم ، وقدّم التهنئة للفائزين بجوائز التميز البحثي لمجلة د. سليمان الحبيب، وكذلك خريجي وخريجات الأكاديمية.

وقال أ.د. العمري إن المملكة حققت قفزات نوعية غير مسبوقة في مختلف مناحي الحياة، حيث حوّلت الحلم إلى واقع برؤية طموحة، تؤكد تفعيل دور التعليم والبحث والابتكار، لتحتل مكانة متقدمة ومرموقة من بين دول العالم.

وأضاف أ. د. العمري في كلمته، قائلاً إن الأكاديمية ستواصل دعمها اللامحدود للطاقات الوطنية، والتوسع في أنشطتها وبرامجها التدريبية من أجل تطوير الكفاءات السعودية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، ومن منطلق المسؤولية المجتمعية التي تهتم بها اهتمامًا كبيرًا ومتزايدًا.

وهنأ أ.د.عوض العمري الخريجين بتحقيق هذا الإنجاز بكل جدارة واقتدار، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، لافتاً إلى أن هذا الاحتفاء يأتي تتويجاً لمسيرة علمية، تلقى فيها الخريجون العلم والمهارة، كما هنأهم أيضًا بانخراطهم في الحياة العملية، من خلال انضمامهم إلى مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ومباشرتهم العمل بمستشفياتها بعد هذا الحفل مباشرة، كما قدّم شكره وتقديره للقطاعات الداعمة والمشاركة في برامج الأكاديمية المتنوعة.

اقرأ ايضاً
لماذا لا تستخدم بعض دول الاتحاد الأوروبي عملة اليورو؟

بعدها ألقت الخريجة لمى العنزي كلمة الخريجين، وعبرت فيها عن فخرها بما وصل إليه الخريجون من مستويات علمية عالية، مقدمةً شكرها للقائمين على برامج الأكاديمية، والذين أتاحوا لها ولزملائها فرصة الاستفادة من الخبرات الكبيرة والاحتكاك بها طوال فترة التدريب ، في بيئة مثالية وجاذبة، كما وجّهت الشكر لمجموعة د.سليمان الحبيب وخصت بالذكر الدكتور سليمان الحبيب، لدوره الفاعل والمهم في خدمة هذا الوطن والقطاع الصحي، وإتاحة الفرصة لنا بالاستفادة من برامج هذه الأكاديمية المتميزة.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيًاً عن أنشطة الأكاديمية، تلاه مسيرة الخريجين، ومن ثم أداء قسم التخرج، بعدها تم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز البحث العلمي.

وفي ختام الحفل التقط الخريجين والباحثين صورة تذكارية مع معالي وزير الصحة وقياديي مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية.

وعبر الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة عن شكره وتقديره لسمو أمير الرياض ولمعالي وزير الصحة رعايته الكريمة لحفل التخرج ، مؤكداً أن ذلك يأتي تجسيد لاهتمام الدولة بالقطاع الصحي العام والخاص، وهنأ كافة الخريجين متمنياً لهم حياة عملية موفقة ، كما هنأ الفائزين بجوائز البحث العلمي ، وشدد على أن المجموعة ستمضي قدماً في توفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف ودعم مسيرة البحث العلمي تماشياً مع الرؤية الوطنية للمملكة .

من جانبه عبر الفائز بجائزة التميز العلمي عن شكره وتقديره لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب، للجهد العلمي والاجتماعي النوعي المتواصل الذي تقدمه، ومن ضمنه هذه الجائزة التي تستمد قيمتها من مصداقيتها العالية وأهدافها النبيلة، التي جعلتها من أهم الجوائز العلمية.

1000 c528c4ad4e
1000 0b71ebc971
1000 a981ff1168

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى