مجتمع

أمطار لمدة 5 أيام.. ننشر الخرائط وتفاصيل الطقس حتى السبت المقبل

كتب- محمد نصار:

كشفت هيئة الأرصاد الجوية طقس 6 أيام مقبلة بداية من غد الاثنين الموافق 21 نوفمبر الجاري وحتى يوم السبت من الأسبوع القادم الموافق 26 نوفمبر.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه يسود خلال هذه الفترة يسود طقس خريفي معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

كما يسود نهارا، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد.

ويسود خلال فترات الليل طقس مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وتنتشر الشبورة المائية يوم الاثنين 21 نوفمبر صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تنتشر أيضا الشبورة المائية صباحا يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب محافظة البحر الأحمر خاص حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

اقرأ ايضاً
استعراض مشروع الخدمات الاستشارية لتطوير الجبل الأخضر

وبالنسبة لطقس يوم الأربعاء، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول أماكن سقوط الأمطار يوم الأربعاء، توجد أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 50% على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وبشان طقس يوم الخميس المقبل، توجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 40% على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وسلاسل جبال البحر الأحمر.

كما يوجد نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وحول طقس يومي الجمعة والسبت، توجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، إلى جانب نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى