منوعات

مورغان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم بقطر.. ويده اليسرى تثير الإنتباه

لفت الممثل الأميركي “مورغان فريمان” أنظار العالم إليه عندما احتل مركز الصدارة خلال حفل افتتاح كأس العالم، وكان الشيء المثير للإنتباه والذي التفت الكثيرون إليه، هو تغطية يده اليسرى.
بحسب ما ورد أُجبر أسطورة التمثيل على ارتداء قفاز بيج منذ عام 2008، بعد أن تورط في حادث سيارة خطير في ولاية ميسيسيبي. أصيب “فريمان” بجروح بالغة عندما غادرت السيارة الطريق وانقلبت عدة مرات وسقطت في حفرة. نُقل جواً إلى المستشفى وتُركت يده مشلولة، على الرغم من خضوعه لعملية جراحية في محاولة لإصلاح تلف الأعصاب. قال “مورغان” عام 2010: “لقد عانيت من تلف في الأعصاب ولم يتحسن الوضع. لا يمكنني تحريكها”.

 

فريمان مع اليوتيوبر القطري غانم المفتاح

مع بدء حفل الافتتاح، قدم “فريمان” صوته الأسطوري إلى الإجراءات، حيث ظهر على خشبة المسرح مع اليوتيوبر القطري “غانم المفتاح”.
في وقتٍ لاحق من الحفل، أشاد “فريمان” بقدرة كرة القدم على توحيد الشعوب ذات الثقافات المختلفة حول شغف واحد. قال: “كرة القدم توحد الأمم حول حبهم للعبة الجميلة. إن ما يجمع الأمم يجمع المجتمعات أيضاً”.
كما حظي الجمهور بأداء قدمه نجم البوب الكوري الجنوبي “جونغ كوك”. غنى Dreamers، أغنية من الموسيقى التصويرية الرسمية للبطولة. وأعقب حفل الافتتاح المباراة الأولى في الكأس بين الدولة المضيفة والإكوادور، حيث فازت الإكوادور بهدفين نظيفين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اقرأ ايضاً
رونالدو يتحدث لأول مرة عن وفاة ابنه ويكشف مكان دفنه



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى