منوعات

جوني ديب يعود إلى شخصية القرصان جاك سبارو في جزء سادس

بعد الكثير من الأخبار التي استبعدت عودة النجم العالمي جوني ديب إلى سلسلة أفلام Pirates Of The Caribbean، أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن النجم سيبدأ تصوير الجزء السادس من الفيلم بشكل سري في المملكة المتحدة في أوائل فبراير من عام 2023، وأن هذا الجزء سيحمل عنوان “يوم في البحر”.
كما ورد في تقرير المجلة أنه قد تم اختيار بروس هندريكس، الذي عمل في الأفلام الثلاثة الأولى، للعمل كمنتج تنفيذي في الجزء الجديد.
وبدأت أدوار جوني ديب في السلسلة من أول فيلم وهو “لعنة اللؤلؤة السوداء” إنتاج عام 2003، واستمر حتى الجزء الخامس في 2017، وحققت الأفلام الخمسة أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، إلا أن قضيته مع زوجته السابقة حالت إلى استبعاده عن الجزء الجديد من الفيلم بعد أن قررت هوليوود معاقبته بشكل غير مباشر على تعنيفه لزوجته، ما دفعه إلى رفع دعوى بحقها لاسترداد كرامته وسمعته، وهذا ما حصل بالفعل بعد أن فاز في القضية وأثبت أن ادعاءات طليقته كاذبة.
وعلى أثر ذلك، وقع أكثر من 800 ألف شخص عريضة تطالب ديزني بعودة جوني ديب، لتقديم شخصية “جاك سبارو” مرة أخرى.
ومؤخراً كشفت مارجوت روبي، إلغاء مشروع فيلم عن قراصنة من بطولة نسائية، الذي تم الإعلان عن عنه سابقاً، حيث كان يعتقد البعض أن الشركة كانت قررت العمل به لسد الفجوة بعد إبعاد ديب عن سلسلة الأفلام.
وكان جيري بروكهايمر، الذي أنتج أفلام “قراصنة الكاريبي” قد صرح سابقاً، وقبل فوز ديب بقضيته بوجه آمبر هيرد، لصحيفة صنداي تايمز أن اثنين من سيناريوهات “قراصنة الكاريبي” قيد الإعداد حينها.
وفيما يتعلق بموضوع ظهور جوني ديب في الجزء السادس من أفلام “قراصنة الكاريبي”، أجاب حينها بروكهايمر: “ليس في هذه المرحلة، والمستقبل لم يتقرر بعد”.
ولفت جيري بروكهايمر أنه في الوقت الحالي يعمل على التحضير لجزء جديد ببطولة نسائية قائلاً: “نحن نتفاوض مع مارجو روبي، حيث نقوم بإعداد قصتين، إحداهما معها والأخرى بدونها”.
ومن جهته كان جوني ديب قد اتهم شركة ديزني، خلال استجواب في المحكمة، أنها قطعت علاقتها به بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد، كما صرح بنفسه العام المنصرم بأنه لن يعود أبداً إلى أفلام “قراصنة الكاريبي”، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني.

جوني ديب يعود إلى المحكمة

وفي سياق منفصل، عاد اسم جوني ديب وآمبر هيرد لأروقة المحاكم مجدداً، حيث قدم فريق جوني ديب القانوني استئنافاً رسمياً ضد فوز آمبر هيرد الخاطئ بالمطالبة المضادة، بحجة أن الحكم كان خاطئاً، ويجب إبطاله، والذي جاء بعد محاكمة تشهير بملايين الدولارات.
وقال محامون نيابة عن ممثل هوليوود، إن الحكم لصالح نجمة Aquaman كان معيباً بشكل قاتل، بينما أولئك الذين في صالح ديب يجب أن يظلوا قائمين.
في 1 يونيو، وجدت هيئة محلفين مؤلفة من سبعة أشخاص أن هيرد البالغة من العمر 36 عاماً، قد شوهت سمعة زوجها السابق ديب البالغ من العمر 59 عاماً، في مقال رأي في صحيفة Washington Post، عام 2018، حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم. ربح “ديب” جميع دعاوى التشهير الثلاثة التي قدمها وحصل على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض. وفي الوقت نفسه، فازت “هيرد” بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة لها وحصلت على تعويضات بقيمة 2 مليون دولار.

اقرأ ايضاً
فوائد تمارين بوت كامب لا تقدر بثمن

دعاوى قانونية جديدة من جوني ديب وآمبر هيرد

بعد أن تحركت آمبر هيرد لاستئناف الحكم، أعلن فريق ديب أنهم سيستأنفون فوزها أيضاً. فقد قدم فريقه الدعوى في محكمة الاستئناف في فرجينيا، مما دفعهم إلى تفسير سبب شعورهم بأنه لا ينبغي تحميل ديب المسؤولية عن التعليقات التي أدلى بها محاميه.
البيان المذكور أدلى به محامي ديب؛ آدم والدمان لصحيفة Daily mail، الذي نُشر في 27 أبريل 2020، والذي وصف مزاعم إساءة هيرد بأنها خدعة. ووجدت هيئة المحلفين أن والدمان كان يعمل كوكيل لديب عندما أدلى بالتعليق، حيث ذكرت الدعوى المضادة أن الممثل مسؤول بشكل غير مباشر عن التعليقات التي أدلى بها السيد والدمان، للصحيفة.
في وثائق المحكمة، التي نُشرت على الإنترنت بواسطة Law & Crime Network، يقول الفريق القانوني لديب، بقيادة المحامي بنيامين تشيو: “على الرغم من الحكم المؤيد لديب، واجهت المحكمة الابتدائية عدداً من القضايا القانونية والواقعية الجديدة والمعقدة. وعلى الرغم من أن المحكمة الابتدائية قررت الغالبية العظمى من هذه القضايا بشكل معقول وصحيح، إلا أن بعض الأحكام كانت خاطئة”.
تضيف الوثائق أن السيدة هيرد لم تقدم أي دليل في المحاكمة على أن السيد ديب كان متورطًاً شخصياً في توجيه أو الإدلاء بأي من بيانات والدمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى