منوعات

وفاة النجمة كيرستي آلي.. وجون ترافولتا: سنلتقي مجدداً

فارقت الممثلة الأميركية كيرستي آلي الحياة عن عمر ناهز الـ 71 عاماً، بعد صراع قصير مع مرض السرطان مساء يوم أمس الاثنين في 5 ديسمبر 2022.
وقد أكد خبر وفاة النجمة التي اشتهرت في تسعينيات القرن الماضي، ابنها وابنتها ترو وليلي باركر عبر بيان نشراه على صفحة الراحلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وجاء في البيان: “إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم.. يحزننا أن نعلمكم أن أمنا الرائعة القوية والمحبة قد توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، لم يتم الكشف عنه إلا في الآونة الأخيرة”.
وأضاف البيان “كانت محاطة بأقرب أفراد عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة. ومثلما كانت مبدعة ورائعة على الشاشة، كانت أيضاً أماً وجدة أكثر روعة”.
كما شكر البيان مركز علاج السرطان في فلوريدا الذي كانت النجمة تتلقى العلاج فيه، وطالبوا محبيها احترام خصوصية العائلة في هذا الوقت.

 

من هي كيرستي آلي؟

كيرستي آلي ولدت في 12 يناير عام 1951 في كانساس في الولايات المتحدة، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1979 واشتهرت بدورها “ريبيكا هاو ” في المسلسل التلفزيوني الناجح “تشيرز” الذي قامت ببطولته من عام 1987 حتى 1993، وحصدت عليه جائزتي “إيمي” و”غولدن غلوب” في عام 1991.
كما حصدت جائزة إيمي ثانية في عام 1994 عن دورها في الفيلم التلفزيوني “ديفيدز ماذر”.

اقرأ ايضاً
توينكل خانا تعيش أيام مراهقة مع أكشاي كومار

 

 

 

جون ترافولتا: علاقتي بكيرستي كانت واحدة من أكثر العلاقات المميزة في حياتي

وكانت المحطة الأشهر والأهم في حياة الراحلة كيرستي آلي والتي حوّلتها إلى نجمة عالمية بكل المقاييس هي عند مشاركتها بطولة فيلم “لوك هوز توكينغ” مع الفنان جون ترافولتا في بداية التسعينات، والذي ما إن انتشر خبر وفاتها حتى سارع إلى نشر صورتها على صفحته في إنستغرام، وأرفقها في تعليق كتب فيه: “علاقتي بكيرستي كانت واحدة من أكثر العلاقات المميزة في حياتي. أحبك كيرستي. وأعلم أننا سنلتقي مجدداً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى