منوعات

مكياج وتسريحات النجمات في اليوم السادس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

تستقطب الفعاليات التي تقام يومياً ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، العديد من النجمات العرب والعالميات، اللاتي يتألقن كل على طريقته من ناحية أساليب المكياج التي يعتمدنها، وتسريحات الشعر المتنوعة التي يخترنها، منها المرفوع ومنها المنسدل. وفي اليوم السادس للمهرجان، حضرت العديد من النجمات، فكيف كانت إطلالاتهن، وما هي أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدنها؟ الإجابة تجدينها في هذا المقال. تابعي المزيد: مكياج عيون الغليتر Sparkling Eyes

آيتن عامر

196185
JEDDAH, SAUDI ARABIA – DECEMBER 06: Ayten Amer attends the “Kamla” screening at the Red Sea International Film Festival on December 06, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

الفنانة المصرية آيتن عامر تألقت على السجادة الحمراء للمهرجان في يومه السادس، فاعتمدت مكياج عيون برونزياً جذاباً بلمسة لامعة، مع الكحل الأسود الذي غمر منبت الرموش العلوية والرموش الطويلة والكثيفة، إلى جانب أحمر الشفاه الغلوسي باللون النيود. كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع الفرق الجانبي.

إنجي مقدم

196184
JEDDAH, SAUDI ARABIA – DECEMBER 06: Engy Mokadem attends the “Kamla” screening at the Red Sea International Film Festival on December 06, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

بدورها، تألقت الإعلامية والممثلة المصرية إنجي مقدم خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وارتكزت إطلالتها على مكياج عيون ناعم ودافئ باللون البني فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، مع مكياج بشرة متوهج بنغمات برونزية، وأحمر شفاه نيود لامع. إلى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس مع الغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف.

اقرأ ايضاً
فيديو: بعد 25 عاماً.. موهبة جديدة من ديفيد بيكهام

أضوى فهد

196181
JEDDAH, SAUDI ARABIA – DECEMBER 06: Adwa Fahd attends the “Kamla” screening at the Red Sea International Film Festival on December 06, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

الممثلة السعودية أضوى فهد كان لها أيضاً حضور لافت في فعاليات اليوم السادس للمهرجان، فقد اعتمدت مكياج عيون ناعم بتدرجات اللون النيود، مع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر الفاتح. واختارت تسريحة الشعر القصير الكيرلي مع البوندانا الأسود الناعم.

أمينة مغربي

196183
JEDDAH, SAUDI ARABIA – DECEMBER 06: Amina Maghrabi attends the “Kamla” screening at the Red Sea International Film Festival on December 06, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

الممثلة والإعلامية المغربية أمينة مغربي، اعتمدت من جهتها مكياج عيون سموكي ناعماً بألوان دافئة قريبة إلى لون بشرتها، مع رسمة الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الغلوسي. وتألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

مي الغيطي

196182
JEDDAH, SAUDI ARABIA – DECEMBER 06: May Elghety attends the “Kamla” screening at the Red Sea International Film Festival on December 06, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

الممثلة المصرية مي الغيطي كانت من بين الفنانات اللاتي حضرن فعاليات اليوم السادس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، واختارت لإطلالتها مكياج عيون لامعاً بالألوان الترابية، مع أحمر الشفاه النيود المات. واعتمدت إلى جانب ذلك تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى