منوعات

رغم طلاقهما.. كاني ويست في ضيافة كيم كاردشيان

احتل اسم “كاني ويست” الصدارة في الأيام الأخيرة الماضية، حيث واجه العديد من الأزمات بسبب سلسلة من الآراء والتصريحات المثيرة للجدل، كان آخرها طلاقه و”كيم كاردشيان” رسمياً، لكن هذا لا يعني أن “كيم” تحرمه من أطفاله وتبعده عنهم.

وفقاً لموقع TMZ، فقد قامت “كيم” بدعوة “كاني” للاحتفال بيوم ميلاد ابنهما “سانت” معاً في منزلها، حيث قضى “كاني ويست”، 45 عاماً، عدة ساعات في ملكية زوجته السابقة “كيم”، 42 عاماً، هيدن هيلز ليلة الاثنين بمناسبة يوم ميلاد “سانت” السابع. ومن غير الواضح ما إذا كان أفراد آخرون من عائلة “كيم” حاضرين للحفل، لكن حضور “كاني” يشير حقاً عن التزام “كيم” بالحفاظ على “كاني” في حياة أطفالهما، بغض النظر عن علاقتهما.

احتفال كيم كاردشيان بيوم ميلاد سانت

في اليوم السابق، اصطحبت “كيم” ابنها “سانت” مع شقيقتها “كورتني” وابنها “ريغن”- الذي سيبلغ الثامنة من العمر الأسبوع المقبل- إلى ديزني لاند للاحتفال. علاوة على ذلك، اصطحبت “كيم” مجموعة من أصدقاء سانت في فريق كرة القدم الأمريكية L.A. Rams للاحتفال بيوم ميلاده يوم الأحد، حيث تمكنوا من الوصول إلى الملعب، وشاهدوا مباراة كروية لهم، في حين لم يكن “كاني” حاضراً لمشاهدة المباراة.

اقرأ ايضاً
مكونات مضادة للشيخوخة Anti-aging Ingredients

طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست

أنهت نجمة تليفزيون الواقع “كيم كاردشيان”، ومغني الراب “كاني ويست” طلاقهما رسمياً، بعد تقديم “كيم كاردشيان” طلب الطلاق في فبراير عام 2021. هذا، وقد توصل الإثنان إلى اتفاق حول حضانة الأطفال والممتلكات.
حالياً، وفقاً للوثائق الرسمية، سيكون للزوجين السابقين حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفالهما الأربعة؛ “نورث” 9 سنوات، “سانت” 7 سنوات، “شيكاغو” 4 سنوات، و”باسالم” 3 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مغني الراب دفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً نفقة لكل طفل. سيكون مسؤولاً أيضاً عن دفع نصف النفقات الطبية والتعليمية والأمنية للأطفال. ومع ذلك ، لم تطلب “كيم” الدعم الزوجي من زوجها السابق.
وقالت التسوية إن كلاً منهما سيدفع ديونه، حيث كان لدى الاثنين اتفاق ما قبل الزواج وأبقيا ممتلكاتهما منفصلة إلى حدٍ كبير.
كما اتفق الزوجان السابقان على تسوية الخلافات المتعلقة بالأطفال من خلال الوساطة. ومع ذلك، إذا فشل أي من الطرفين في مشاركة الوساطة، فيُسمح للطرف الآخر باتخاذ القرار. وسيتم تقسيم أصولهما، بما في ذلك ممتلكاتهما، على أساس ما قبل الإنفصال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى