منوعات

أنطونيو بانداريس يهنئ المنتخب المغربي خلال الجلسة الحوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

حضر النجم الإسباني أنطونيو بانداريس جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية المقام بمدينة جدة.

أنطونيو بانداريس يتحدث عن فوز منتخب المغرب

وتحدث النجم عن خسارة منتخب بلده إسبانيا أمام المنتخب المغربي في مبارايات كأس العالم المقامة في قطر، وقال النجم إن منتخب المغرب استحق الفوز حيث لعب بشكل جيد أمام منتخب إسبانيا، وأشار إلى أن منتخب المغرب وضع خطة محكمة ولم يستطع منتخب إسبانيا اختراقها ولابد أن نهنئ المغرب.
كما وجه الممثل العالمي أنطونيو بانداريس التحية للمغرب بمناسبة الفوز ولفريقه، كاشفاً أن منزله في إسبانيا يطل على المغرب وأن داخل منزله مليئاً بالثقافة المغربية وأنه دائماً ما يتناول الكسكسي المغربي.

أهمية مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وفي سياق منفصل، أشاد النجم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وبأهميته لناحية دعم صناع السينما الشباب وتقديم المواهب من المسلمين والعرب للعالم، وهو أمر هام ليقولوا للعالم لدينا الكثير من القصص نستطيع التحدث عنها .
كما أوضح النجم خلال جلسته الحوارية أنه بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي، ويقتصر الأمر عند حد الاكتفاء في الترويج فقط لأعماله، إذ إنه نادراً ما يعبر عن رأيه في السوشيال ميديا بل يفضل أن يعبر عنه من خلال وسائل الإعلام والسينما.
وبعيداً عن موهبته في التمثيل، عبر النجم عن شغفه بالتصوير واستخدام عدسات التصوير والديكور وموسيقى الأفلام، وكل ما يتعلق بصناعة المشهد.

اقرأ ايضاً
أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف يتوج الفائزين بجائزة الجوف للتميز والإبداع

أنطونيو بانداريس في هوليوود

كشف النجم الإسباني أنه في بداية مشواره في هوليوود، وعلى أثر وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية قيل له إذا قررت البقاء والعمل عليك أن تعلم أنك لن تلعب سوى أدوار الشر، إذ إنهم في هوليوود يحصرون الأفارقة والإسبان والعرب في لعب أدوار الشر.
وأضاف أنطونيو بانداريس أن الأمر تغير كلياً بعد أن قدم شخصية زورو، إذ تغير الأمر وأصبح الأشرار من أصحاب البشرة البيضاء والعيون الزرقاء وأصبح الخيريون هم من يتحدثون اللغة الإنكليزية بلكنة أجنبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى