مجتمع

بعد وعكتها الصحية.. أول تعليق من أنغام : شكراً على مشاعركم الصادقة

طمأنت الفنانة أنغام، محبيها وجمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة، وعلى أثرها أجرت عملية جراحية، مؤكدة على أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة وجيدة.
وأعربت أنغام عن سعادتها، بالاهتمام الكبير الذي حظيت به سواء من جمهورها أو أصدقائها في الوسط الفني خلال فترة أزمتها الصحية.
كما وجهت رسالة شكر لكل من الفريق الطبي المعالج لها، لبذلهم أقصى ما لديهم من أجل توفير الرعاية الصحية الكاملة لها، ووجهت الشكر أيضاً لعائلتها وأسرتها الذين لم يتخلوا عنها أثناء مرضها.
ونشرت أنغام، صورة لها عبر خسابها الرسمي على ” انستغرام”، وعلقت:” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب”.
وأضافت:” لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.
وتابعت :” الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفاية ..اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً”.
واختتمت تعليقها قائلة ” زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافي”.
اقرأ ايضاً
مشاركة 19 دولة في مهرجان الظاهرة السينمائي الدولي الأول

وسبق وأن أعلنت أنغام من خلال بيان رسمي لها نشرته على حسابها الرسمي بـ ” انستغرام”، عن وقف نشاطها الفني بالكامل، بعد تعرضها لمضاعفات كبيرة عقب الخضوع لجراحة عاجلة، وأضاف: تعرضت الفنانة أنغام لمضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وهي حالياً لا زالت تحت الرعاية الطبية.

أكد البيان أن أنغام حاولت الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

ومن خلال البيان تقدمت إدارة أعمال أنغام باعتذار لكل من محبيها معلنة وقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، وأكدوا اعتذار أنغام عن تقديم أية حفلات في الفترة القادمة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى