مجتمع

قبل أيام من انطلاق سعودي أيدول رسالة خاصة من النجوم

نشر الحساب الرسمي لبرنامج سعودي أيدول على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة فيديوهات للجنة الحكم المؤلفة من الفنان أصيل أبو بكر والفنانة أصالة والفنانة أحلام إضافة إلى ماجد المهندس، وذلك قبل أيام من انطلاق حلقات تجارب الاداء التي ستُعرض كل ثلاثاء وأربعاء ابتداءً من 20 من ديسمبر الجاري.

النجمة أحلام

نشر حساب البرنامج فيديو للنجمة الإماراتية أحلام في أثناء توجيهها رسالة للمشتركين وأرفقه بتعليق: «مواهب سعودية راح تدعمها أحلام وتكون قدوة لها في مسيرتها نحو النجومية.. انتظروها في سعودي أيدول قريباً على MBC1».
وقالت الفنانة أحلام في رسالتها في الفيديو: «يُقال وما نيل المطالب بالتمني ولكن تُؤخذ الدنيا غلاباً، نعم تُؤخذ الدنيا بالعمل الجدي المتواصل، وهذا الدرس من دروس ونصائح وتوجيهات كثيرة راح نقدمها لكل مشتركين برنامج سعودي أيدول عشان نحن نكون قدوة لهم في الحياة مثل ما كان اللي قبلنا قدوة لنا والمثال الأعلى في عالم الفن، على أمل أن يوصلوا لكل أحلامهم ويواصلون أحلامهم مثل ماهم يبون بنجاح مع سعودي أيدول في السعودية».

النجمة أصالة

نشر حساب البرنامج فيديو للنجمة السورية أصالة في أثناء توجيهها رسالة للمشتركين وأرفقه بتعليق : «الحلم حلو بس ما بيكفي بلش شغل وأنا راح ساعدك» رسالة أصالة نصري لمواهب سعودي أيدول.. انتظروها قريباً في لجنة تحكيم سعودي أيدول على MBC1».
وقالت الفنانة في رسالتها في الفيديو: «»أنا صولا، ومش بسهولة صرت صولا، حلمت وتعبت وتعذبت وصبرت لوصلت مطرح ما أنا، ولكل شخص موهوب يحلم يبني اسم إله بعالم الغناء بقوله الحلم حلو بس ما بيكفي، بلش شغل وأنا راح أساعدك».

النجم ماجد المهندس

كما نشر حساب البرنامج فيديو للنجم العراقي ماجد المهندس، وأرفقه بتعليق جاء فيه: «ماجد المهندس راح يساعد المواهب السعودية لتحقق أول خطوة بمسيرة النجومية.. انتظروه في لجنة تحكيم سعودي أيدول على MBC1».
وقال ماجد المهندس في رسالته بالفيديو: «كلنا كفنانين بدايتنا كانت صعبة، وكنا ننتظر فرصة حتى من خلالها نحقق حلمنا، اليوم من خلال وجودي بلجنة سعودي أيدول راح أساعد المواهب السعودية لتحقيق أول خطوة بمسيرة النجومية».

اقرأ ايضاً
والي ضنك يزور مواقع أثرية في "قميراء الصحية"

النجم أصيل أبو بكر

ونشر حساب البرنامج فيديو أيضاً لرسالة النجم السعودي أصيل أبو بكر، وأرفقه بتعليق كتب فيه: «خبرة أصيل أبو بكر الكبيرة في مجال الفن راح يوظفها في خدمة مواهب سعودية صاعدة.. انتظروه قريباً في لجنة تحكيم سعودي أيدول على MBC1».
أما رسالة النجم في الفيديو فكانت: «الفن عشقي والغناء شغفي، وخبرتي الطويلة في هذا المجال إن شاء الله أوظفها في خدمة مواهب سعودية طالعة، أساعدها تنطلق بهذا المجال من خلال البرنامج السعودي الأضخم سعودي أيدول».

يُشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، كان قد أعلن عن إطلاق برنامج «سعودي أيدول» الأول من نوعه، ويختصُّ باكتشاف مواهب الغناء في السعودية، في شراكةٍ جديدةٍ بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC.
وقال تركي آل الشيخ في تغريدة له على موقع تويتر: «سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين #هيئة_الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج #سعودي_أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022».
وكانت النجمة الإماراتية أحلام قد نشرت عدداً من الصور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيها جانباً من كواليس برنامج «سعودي أيدول».
وجمعت إحدى الصور الفنانة الإماراتية بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في أثناء زيارته البرنامج، إلى جانب صورٍ لآل الشيخ مع أصالة، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وفائق حسن، وكتبت عليها: «هلا يا مرحباً وأهلاً بالغالي المفنود».
كذلك نشرت أحلام مقطع فيديو لتركي آل الشيخ من الزيارة، وعلَّقت عليه: «حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح. شكراً معاليك أثلجت صدورنا بحضورك الحقيقي».
كما كانت النجمة أحلام قد أعلنت عن تأجيل طرح ألبومها الجديد من أكتوبر المنصرم إلى شهر ديسمبر الجاري؛ بسبب انشغالها في التحضير لبرنامج سعودي أيدول .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى