مجتمع

26 طيارا يستعرضون مهارات النزول على شاطئ بركاء 

‏بركاء – الرؤية

احتضن شاطئ السوادي بولاية بركاء صباح أمس منافسات بطولة النزول على الهدف “باراموتور” والتي تنظمه اللجنة العمانية للرياضات الجوية؛ حيث أقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور أحمد بن سعيد الجهوري رئيس اللجنة العمانية للرياضات الجوية .

وشارك في هذه البطولة ١٦ طيارا في مسابقات النزول على الهدف  للحصول على ميداليات البطولة والتي حرصت اللجنة على تنظيمها وفق الضوابط والمعايير المتبعة في هذه الرياضة، كما حرصت اللجنة المنظمة اتباع  إجراءات الأمن و السلامة.

وتولى إشراف تحكيم البطولة عادل بن عبدالله الحبيشي ، وتضم لجنة التحكيم من الحكم أحمد بن عبدالله الهادي والحكم سالم بن عيسى العويسي والحكم سالم بن راشد المخيني؛ حيث تولت اللجنة تقييم المتسابقين وتحديد المراكز الثلاثة الأولى، وتُوج الطيار الخليل بن حمد التوبي بالمركز الأول، ونال الطيار يقضان بن جمال الزدجالي المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الطيار طارق بن خميس الزدجالي ، وتم  تكريمهم  بالميداليات والجوائز  المالية.

وتأتي هذه المسابقة والتي تعد أول مسابقة تنظمها اللجنة العمانية للرياضات الجوية ضمن الأنشطة و الفعاليات التي تحرص اللجنة على تنظيمها بشكل مستمر , وذلك لتعزيز حضور هذه الرياضة و دعم ممارسيها و المهتمين فيها , والتي تأمل أن ينافس أبطالها في السلطنة على المستوى الإقليمي و الدولي , ممثلين السلطنة ورافعين علمها عاليا.

اقرأ ايضاً
دوريات الأمن تضبط 22 مخالفًا لنظام البيئة

منبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى